العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

محمد الصيرفي يدخل «سراي البيت»

عودة جديدة للدراما بعد غياب 3 سنوات

الفنان الكوميدي محمد الصيرفي موجود حالياً في دبي لتصوير مشاهده في المسلسل الجديد «سراي البيت» من إنتاج الفنان باسم عبدالأمير، وتأليف سلوان وإخراج حسين أبل.

وعن هذا العمل ودوره فيه، قال الصيرفي لإحدى الصحف الكويتية: «أعود من خلال هذا المسلسل للدراما بعد غياب ثلاث سنوات، وكانت آخر أعمالي مسلسل (رسائل من صدف)، أما عن تفاصيل دوري في (سراي البيت) فسيكون مفاجأة للجمهور لن أكشف عن تفاصيلها، وسأكتفي بأنها شخصية متقلبة»، مضيفاً «ما بين التراجيدي والكوميديا».

وذكر أن «العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم مثل سميرة أحمد وهيفاء حسين ومشاري البلام، وأميرة محمد وشيلاء سبت ونجوى الكبيسي، ومن المتوقع عرضه على تلفزيون أبوظبي قبل شهر رمضان المقبل».

ومن جهة أخرى، كشف الصيرفي عن انتهائه من تصوير برامج «كاميرا خفية» جديد يعتمد على عمل مقالب في عدد كبير من الفنانين، واعتذر عن ذكر اسم البرنامج، حتى لا تنكشف فكرته، مشيراً إلى أنه سيقدم هذا البرنامج بشكل مختلف كلياً عن برامج الكاميرا الخفية الأخرى.

وأضاف «هذا البرنامج من إنتاجي وإخراجي في أول تجربة لي في الإخراج، وهو عودة لي في برامج الكاميرا الخفية من جديد بعد برنامجي (أسانصيد)، الذي قدمته قبل ثلاثة سنوات».

العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً