العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ

عائلة المعتقل أحمد العرب: إدارة سجن جو حرمتنا من زيارة ابننا

أبدت عائلة المعتقل أحمد محمد العرب استغرابها من قيام إدارة سجن جو بحرمانهم من لقاء ابنهم في 25 مايو/ أيار 2014 بحجة ضياع بطاقة النزيل، مضيفة أنه قد مضى على فقدانها مدة طويلة وإدارة السجن على علم بذلك وبإمكانها استخراج بدل فاقد.

وأوضحت العائلة أن هذه الزيارة لم تكن الأولى منذ فقدان البطاقة، بل تمت زيارته عدة مرات، مناشدة المسئولين البتّ في هذا الأمر، إذ باتت العائلة في قلق شديد على سلامة ابنهم وخاصة مع تقنين الاتصال الهاتفي، وتعرضه لمضايقات مستمرة داخل السجن، وأثناء الزيارة دون أي مبرر، على رغم أنه لم يأتِ بأي تصرف مخالف منذ اعتقاله ليستحق هذه المعاملة.

وأشارت عائلة العرب إلى أن هذه لم تكن الحادثة الأولى، ففي 9 يناير/ كانون الثاني 2014، تفاجأوا بحرمانهم من اللقاء بابنهم، بعد ذهابهم من منطقة بني جمرة لسجن جو في الساعة السابعة صباحاً. وأضافت العائلة، أنها انتظرت اللقاء لمدة تزيد عن نصف ساعة في 12 مايو/ أيار 2014 من بدء موعد الزيارة بحجة انشغال الكبائن، كما واجه ابنهم مضايقات وتشديد الحراسة دون مبرر، ولم يتم تعويض فترة الانتظار، على رغم أن جميع المعتقلين تم إحضارهم في الموعد المحدد، ما أدى لشعور العائلة بقلق شديد.

العدد 4286 - الأحد 01 يونيو 2014م الموافق 03 شعبان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:22 ص

      المشتكى لله

      حسبنا الله ونعم الوكيل
      اللهم فرّج عنه فرجاً عاجلاً وقر عيون ذويه بوجوده معهم وفك أسر جميع المعتقلين بحق الحسين المظلوم ع

اقرأ ايضاً