العدد 4302 - الثلثاء 17 يونيو 2014م الموافق 19 شعبان 1435هـ

"الأعلى للمرأة" يشارك بزيارة استطلاعية مراكز ومؤسسات حقوق النساء والأطفال بألمانيا

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

تشارك الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة في الزيارة الاستطلاعية لعدد من مراكز ومؤسسات حماية حقوق النساء والأطفال في ألمانيا، وذلك ضمن وفد من الخبراء لبلدان شبه الجزيرة العربية بدعوة من وزارة الخارجية بجمهورية ألمانيا الاتحادية خلال الفترة من 15 -22 يونيو / حزيران 2014 بألمانيا.

وتأتي هذه الزيارة التي شارك فيها كل من رئيسة قسم التعاون الدولي القائم بأعمال مدير إدارة العلاقات العامة والدولية، الشيخة دينا بنت راشد آل خليفة، و رئيسة قسم الإرشاد والتوجيه عبير محمد دهام، للاطلاع على تجربة جمهورية ألمانيا الأتحادية في حماية الحريات وخاصة حماية حقوق المرأة والطفل.
ويتخلل هذه الزيارة لقاء مع المفوَض المستقل لشؤون التحرش الجنسي بالأطفال للتعرف على وسائل واساليب معالجة حالات التحرش بالأطفال، إلى جانب زيارة المحكمة الابتدائية للاطلاع على تجارب القضاء في مجال حقوق الأطفال والنساء.
كما يتخللها زيارة وزارة الداخلية الاتحادية للتعرف على إجراءات مقاضاة العنف ضد المرأة، وزيارة المعهد الألماني لحقوق الإنسان، ومعرفة كيفية تعزيز حقوق الإنسان للنساء والأطفال، وزيارة الوزارة الإتحادية للأسرة والمسنين والنساء والشبيبة، وأهم المراكز والمؤسسات التي تختص في شؤون المرأة والطفل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً