العدد 4302 - الثلثاء 17 يونيو 2014م الموافق 19 شعبان 1435هـ

الظهراني يشيد بالعلاقات الأخوية مع المغرب وتبادل الخبرات التشريعية والبلدية

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهرانى على عمق وعراقة العلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المغربية، جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه بمجلس النواب صباح اليوم الأربعاء (18 يونيو/ حزيران 2014) وفدا من المجالس البلدية بالمملكة المغربية الشقيقة، برئاسة رئيس مجلس مقاطعة السويسي بالرباط مصطفى العاقل، يرافقهم رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى عبدالرزاق حطاب.

وأشار الظهراني إلى الجهود المستمرة لقيادتي وحكومتي البلدين الشقيقين في بذل المزيد نحو تطور علاقات التعاون في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية، وتبادل الخبرات في مختلف التخصصات التشريعية والبلدية.

كما شدد الظهراني على أهمية الفعاليات والزيارات المتبادلة بين المسئولين في كل البلدين للآخر ودورها في تعزيز علاقاتهما المشتركة.

من جانبه، تقدم رئيس الوفد المغربى مصطفى العاقل بالشكر والتقدير لرئيس مجلس النواب على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، مثمنا دور المجالس التشريعية والبلدية فى تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء من الوفد المغربى كلا من: المستشار ببلدية الرباط حسن طاطو و المستشار ببلدية الرباط محمد الطاهري، والمستشار ببلدية الرباط عزيز لميني، و المستشار ببلدية الرباط إدريس نوري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً