العدد 4375 - الجمعة 29 أغسطس 2014م الموافق 04 ذي القعدة 1435هـ

العاهل السعودي يحذر من أن الإرهاب سيمتد إلى أوروبا وأميريكا

حذر العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز من أن الإرهاب لن يتوقف على المنطقة وسيمتد إلى أوروبا وأمريكا داعيا الجميع إلى محاربته بـ"قوة وسرعة".

وقال الملك عبدالله بن عبدالعزيز في كلمة بثها التلفزيون السعودي ليل الجمعة - السبت عقب تسلمه أوراق اعتماد عدد من السفراء "أطلب منكم نقل هذه الرسالة إلى زعمائكم وهي أنه ما يخفى عليكم الإرهاب في هذا الوقت ولا بد من محاربة هذا الشرير بالقوة وبالعقل وبالسرعة".

وتابع "الآن في الأمم المتحدة أول دفعة من البلاد عامة وهي من المملكة العربية السعودية لأخذ مكان لمحاربة الإرهاب".

وقال الملك عبدالله في كلمته "أرجو من أصدقائي السفراء أن ينقلوا هذه الأمانة حرفيا لزعمائهم لأن هذا الإرهاب ليس له إلا السرعة والإمكانية..وأكد أن هؤلاء المسلحين "لا يعرفون اسم الإنسانية وأنتم تشاهدونهم قطعوا الرؤوس ومسّكوها الأطفال يمشون بها في الشارع . هل هذه ليست من القساوة والخشونة والخلاف لقول الرب عز وجل".

وقال "لو يقتل شخص في أقصى العالم ما يقبل الرب عز وجل وكأنما قتل العالم كله ، فما بالكم بهؤلاء يقتلون ليلا ونهارا.. ولا بد أنه لا يخفى عليكم ما عملوه وسيعملونه ، وإذا أهمِلوا أنا متأكد بعد شهر سيصلون إلى أوروبا وبعد شهر ثانٍ إلى أمريكا".

وتابع الملك عبدالله في كلمته "أقول هذا الكلام في هذا المكان انتبهوا له وأوصي إخواني وأصدقائي زعماءكم أنهم يباشرون لتلبية هذا المكان الذي خصص للإرهاب بكل سرعة" .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:20 ص

      كلام سليم

      صح اللسانك يا طويل العمر وكلامك سليم وصحيح 100%

    • زائر 3 | 5:02 ص

      الرصاصي

      هذا الكلام صحيح 100% لذا يجب اجتثاثهم وهم في المناطق المتواجدون فيها حاليا قبل ان يتمكنوا من التمدد وخططهم وتكتيكاتهم معروفة ومفضوحة وتتمثل في النهب والسلب وتقديم الرشاوى الخيالية وبالعمليات الانتحارية لأنهم يعرفون بأنهم لن يبقوا على قيد الحياة طويلا

اقرأ ايضاً