العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ

ديوان ولي العهد: تنفيذ مخرجات «الحوار» عبر القنوات الدستورية

سمو ولي العهد
سمو ولي العهد

قال بيان صادر عن ديوان ولي العهد، أمس الثلثاء (16 سبتمبر/ أيلول 2014): «إن ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، التقى أمس بقصر الرفاع بعدد من الأعيان وشخصيات المجتمع، وتم إطلاعهم وأخذ رأيهم حول ما تم التوصل إليه بالمحور السياسي في استكمال حوار التوافق الوطني والمتضمن إطاراً واضحاً يمثل قاسماً مشتركاً بين جميع الأطراف المشاركة».

وأشار البيان إلى أن «البحرين مقبلة على الانتخابات النيابية، حيث سيتم تنفيذ ما تم التوصل إليه بالمحور السياسي في استكمال حوار التوافق الوطني عبر القنوات الدستورية وعرض ما يتطلب منه على السلطة التشريعية في الفصل التشريعي القادم».


ديوان ولي العهد: تنفيذ «مخرجات الحوار» سيتم عبر القنوات الدستورية

المنامة - بنا

أعلن ديوان ولي العهد أن البحرين مقبلة على الانتخابات النيابية للفصل التشريعي الرابع وهي محطة هامة في المسيرة الديمقراطية للبحرين بقيادة جلالة الملك وبمشاركة أبناء الوطن الأعزاء، حيث سيتم تنفيذ ما تم التوصل إليه بالمحور السياسي في استكمال حوار التوافق الوطني عبر القنوات الدستورية وعرض ما يتطلب منه على السلطة التشريعية في الفصل التشريعي القادم.

وأوضح الديوان في بيان صدر عنه (أمس) أن ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، التقى أمس (الثلثاء) بقصر الرفاع بعدد من الأعيان وشخصيات المجتمع، وتناول اللقاء ما حققته البحرين بفضل مسيرة الإصلاح والتطوير الشامل التي اختطها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتم التأكيد خلال اللقاء على استمرار هذه المسيرة لما فيه صالح الوطن وجميع أبنائه.

وأضاف الديوان أنه من أجل مواصلة البناء على ما تحقق من خلال تفعيل المشاركة الشعبية واستمراراً للأخذ بمنهج التوافق، فقد تم إطلاع الأعيان وشخصيات المجتمع وأخذ رأيهم حول ما تم التوصل إليه بالمحور السياسي في استكمال حوار التوافق الوطني والمتضمن إطاراً واضحاً يمثل قاسماً مشتركاً بين جميع الأطراف المشاركة، مشيداً البيان بدور الأعيان وشخصيات المجتمع في دعم المملكة وتعزيز مسيرتها وإسهاماتهم في تحقيق إنجازاتها.

وكان صاحب السمو الملكي ولي العهد ووفق التكليف الملكي السامي قد التقى في مطلع العام الجاري مع الأطراف المعنية باستكمال الحوار الوطني في المحور السياسي بهدف الدفع قدماً بعملية الحوار، كما كلف سموه خلال الفترة الماضية وزير الديوان الملكي لعقد اجتماعات مع الأطراف المعنية بالحوار لبحث المرئيات المقدمة والسعي لإيجاد التوافقات.

من جهتهم ثمن الحضور من الأعيان وشخصيات المجتمع ما تحقق للبحرين من تقدم ونماء بقيادة جلالة الملك، ورحبوا بما تم التوصل إليه بالحوار الوطني وتأييدهم للمشاركة الفاعلة في الانتخابات القادمة.

العدد 4393 - الثلثاء 16 سبتمبر 2014م الموافق 22 ذي القعدة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً