العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ

VIVA البحرين تحصل على جائزة «أفضل استراتيجية لخدمة العملاء»

VIVA تتسلم الجائزة
VIVA تتسلم الجائزة

حصلت VIVA البحرين، على جائزة «أفضل استراتيجية لخدمة العملاء» لعام 2014 خلال مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2014 الذي عقد في دبي مؤخراً وذلك نتيجة لخدماتها التي تركز على العناية بالعملاء وتقديمها لأفضل الخدمات عبر طرق جديدة ومبتكرة.

وتعليقا على الجائزة، قال الرئيس التنفيذي للشركة، عليان الوتيد: «نحن فخورون بهذا التكريم الإقليمي للجهود التي يقدمها الجميع في VIVA البحرين. لدينا استراتيجية بسيطة وفعالة في الوقت نفسه وهي التركيز بشكل كامل وبنسبة 100 في المئة على عملائنا. لقد عملنا بتفانٍ لنبني علاقات طويلة الأمد مع عملائنا عبر تقديم القيمة والابتكار عند التعامل معهم والعناية بهم في أي وقت وأي مكان سواءً عبر بوابة الخدمة الذاتية، برامج الولاء أو خدمة العملاء ذات القيمة المضافة. نحن نقدر مساهمة العملاء في تحقيق هذا الانجاز ونتطلع لازدهار علاقاتنا معهم لسنوات عديدة قادمة».

هذا وحصلت الشركة سابقاً على جائزة مماثلة نتيجة لاستراتيجيتها في التركيز على العملاء وهي جائزة «أفضل برنامج لإرضاء العملاء» خلال مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2013. إضافةً إلى ذلك، حصلت الشركة على جائزة «أفضل برنامج ولاء للعملاء» من مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2014 نظراً للهيكلة الناجحة لخدمات مركز الاتصالات الذي يستمر في تقديم خدمات استثنائية لعملاء VIVA البحرين.

العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:41 م

      تستاهل ViVA

      بصراحه تستاهل الجائزه العالميه كأفضل شركه من حيث الخدمه ومن حيث التعامل ومن شغلت الشركه خدمتها في البحرين صارت نقله نوعيه في الاتصالات
      بدل الاحتكار الي كان موجود

اقرأ ايضاً