العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ

10 آلاف دينار دعم «البحرين والكويت» لحفل «المصارف في البحرين» بواشنطن

قدم بنك البحرين والكويت، البنك العامل في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، مبلغا قدره 10,000 آلاف دينار بحريني لرعاية حفل الاستقبال (المصارف في البحرين) الذي سوف يقام في 11 أكتوبر/ تشرين الاول 2014 في العاصمة واشنطن بالتزامن مع الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي (IMF).

ويأتي ذلك «تماشيا مع مبادرته الاستراتيجية لدعم وتمثيل البحرين على الصعيد الدولي وتعزيز القطاع المالي في المملكة»، بحسب بيان امس الاربعاء (1 اكتوبر 2014).

وقد سلم الشيك الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت عبدالكريم بوجيرى الى المدير التنفيذي للجمعية المصرفية بالبحرين، روبرت أينيي.

وبهذه المناسبة صرح بوجيرى بأن «بنك البحرين والكويت مصرف بحريني توسع إقليمياً ودوليا، وقد وصل إلى القارة الهندية مع فرعنا الرابع في نيودلهي والذي من المقرر أن يفتتح رسميا بحضور أعضاء مجلس إدارة بنك البحرين والكويت في نوفمبر 2014. وعلى صعيد آخر فقد كان لنا الشرف بتصنيفنا من قبل مصرف البحرين المركزي كأحد المصارف المهمة للنظام المصرفي بالبحرين (D-ISB) ونرحب بهذه الثقة والمسئولية المعطاة لنا. وسوف نواصل ونستمر في الدعم الكامل للمملكة والعمل الجاد لترويج البحرين وإبرازها كوجهة لاجتذاب وتحقيق التدفق الاستثماري الأجنبي المباشر في القطاع المالي حيث ان هذا القطاع يشكل نحو 18 في المئة من مجمل الناتج القومي لاقتصاد المملكة. ومن واجبنا المشاركة في مثل هذه الفعاليات المصرفية العالمية».

تلقت الجمعية المصرفية بالبحرين (BAB) الدعم الدائم من البنك من خلال عضويته المستمرة ولرعايته لفعاليات الجمعية والتي تساعد للنهوض بالقطاع المالي للبحرين إقليمياً ودوليا على حد سواء.

أنشئت الجمعية المصرفية في عام 1979 «بموجب مرسوم وزاري» كجمعية مهنية للمصارف في مملكة البحرين وإعادة تسجيله تحت مظلة المصرف البحرين المركزي في عام 2010.

العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً