العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ

إسطبل النسيم يحقق المركز الثاني في عالمية جمال الخيل

عبر الحصان «منتصر» في انجاز تاريخي

تمكن إسطبل النسيم من تحقيق انجاز بحريني في بطولة كل الأمم لجمال الخيل التي أقيمت في مدينة آخن الألمانية بتحقيقه المركز الثاني عبر الحصان منتصر وسط منافسة ومشاركة كبيرة من مختلف دول العالم.

واحتل منتصر المركز الثاني بنسبة (93.58)، واحتل المركز الأول الحصان أدين بنسبة (94.58)، فيما جاء في المركز الثالث الحصان الميلان (92.67).

وأكد طالب الحلال أحد الكوادر التي تعمل في إسطبل النسيم أن هذا الانجاز يعتبر تاريخيا حلق فيه علم البحرين عالياً في المحفل العالمي، مقدماً التهاني إلى الملاك خليل مختار وحسين حبيب على هذا الانجاز، ومتمنياً في الوقت نفسه أن تستمر هذه الانجازات من خلال المشاركات المقبلة التي يسعى فيها الملاك إلى رفع علم البلاد عالياً وهو أهم الأهداف. وأوضح أن المشاركة في بطولة كل الأمم بمدينة آخن الألمانية تعتبر مشاركة تاريخية للبحرين.

وسبق لإسطبل النسيم المشاركة في بطولات عالمية في الفترة الأخيرة وحقق الكثير من الانجازات كان آخرها المركز الثاني في بطولة بريطانيا عبر الحصان منتصر الزبير إضافة إلى بطولة قطر الدولية لجمال الخيل العربي التي أقيمت في العاصمة القطرية (الدوحة) واحتل فيها الاسطبل المركز الثاني.

وفضلاً عن المشاركات العالمية، سبق لإسطبل النسيم المشاركة في بطولات محلية أحرز فيها مراكز متقدمة في العام الماضي (2013)، إذ أحرز أرقام قياسية في بطولة البحرين عبر المهرة فجر الفجر والبطل الحالي منتصر الزبير وإحراز المركز الأول، إضافة إلى لقب بطل الأبطال في البطولة نفسها.

العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:20 ص

      الله يبارك لكم فيه ما شاء الله

      اللهم صَلِّ على محمد وال محمد
      تستاهلون وان شاء الله فآل خير عليكم

    • زائر 2 | 2:55 ص

      ما شاء الله

      اللهم صل على محمد وال محمد
      الله يبارك ليهم فيه

    • زائر 1 | 1:29 ص

      ما شاء الله

      رفعتون راسنا بالحصان العالمي فعلاً يستحق الإشاد و التكريم من الجهات العليا

اقرأ ايضاً