العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ

التضامن وباربار يعززان صدارتهما لدوري أشبال اليد

توبلي مع سماهيج والدير مع أم الحصم اليوم

عزز كل من التضامن وباربار صدارتهما الترتيب العام لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الأشبال تحت 16 عاما بفوزهما على النجمة والأهلي على التوالي، ليرفعا رصيدهما لـ 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، بينما مني الأهلي بالخسارة الثانية وتكبد النجمة الخسارة الثالثة على التوالي، وأقيمت المباراتان على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وفيما حقق باربار فوزا سهلا على الأهلي بفارق وصل لـ 9 أهداف بنتيجة 22-13، عانى التضامن الأمرين لكي يفوز على النجمة بفارق هدفين بنتيجة 34-32 بعد مباراة متكافئة المستوى حسمها التضامن في الدقائق الأخيرة لمصلحته.

وتتواصل منافسات دوري الأشبال اليوم (الخميس) بإقامة مباراتين لحساب الجولة الثالثة، ففي تمام الساعة الخامسة مساء يلتقي توبلي (4 نقاط) بسماهيج (نقطتين) على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، وبعد ذلك يلتقي الدير (4 نقاط) بأم الحصم (نقطتين) في تمام الساعة السادسة والنصف على ذات الصالة.

وستختتم منافسات الجولة يوم غد (الجمعة) بإقامة اللقاءين المتبقيين، إذ يلتقي الاتحاد (6 نقاط) مع الشباب (4 نقاط) في الخامسة مساء، وفي السادسة والنصف تقام آخر مباريات الجولة بين الاتفاق (4 نقاط) مع البحرين (4 نقاط).

العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً