العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ

اللجنة المنظمة للترايثلون الدولي تواصل تحضيراتها

تغطية - اللجنة الإعلامية 

01 أكتوبر 2014

كثفت اللجنة المنظمة لسباق تحدي البحرين للترايثلون استعداداتها التحضيرية للحدث الرياضي المقبل الذي سيقام يوم السادس من ديسمبر/ كانون الأول المقبل بمشاركة عالمية واسعة من ابرز رياضيي العالم يتقدمهم رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة. والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وعقدت اللجنة اجتماعاً تنسيقياً مع العديد من الهيئات الحكومية لإنجاز كافة الترتيبات التنظيمية اللازمة للخروج بالحدث بأزهى صور التنظيم الرياضي، وعقد الاجتماع بحضور كل من مدير العلاقات العامة في شركة تحدي البحرين محمد قمبر والمدير التقني للسباق عبدالله الشملان ومدير إدارة العمليات والمراقبة المرورية علي النعيمي، كما شهد الاجتماع حضور ممثلين عن وزارة الأشغال وتطرق للعديد من الموضوعات التنظيمية الخاصة بالسباق المنتظر. وبحث المجتمعون مسار السباق وتحديد المناطق التي سيتم إغلاقها أثناء السباق مع تحديد الوقت المناسب للإغلاق ومراعاة عدم التأثير على سير الحركة المرورية للعامة، بالإضافة لاستعراض الطرق البديلة التي سيتم استحداثها واعتمادها لإنجاح الحدث، وخرج الاجتماع بالعديد من التصورات الهامة التي ستضفي جانباً تنظيمياً هاماً يعكس التحضيرات الجارية على قدم وساق من قبل اللجنة المنظمة.

وأكدت اللجنة بأنها تأمل الوصول إلى مرحلة متقدمة من الإعداد التنظيمي قبل فترة مناسبة من موعد السباق الذي يقام للمرة الأولى في البحرين تحديداً ومنطقة الشرق الأوسط على وجه العموم، تأكيداً على تنفيذ توجيهات الشيخ ناصر وتذليل كافة التحديات التي من شأنها أن تعزز من العملية التنظيمية»، وتقرر أن تواصل اللجنة اجتماعاتها مع الجهات ذات الاختصاص من اجل اتخاذ اللازم لتنظيم الفعالية بصورة ناجحة.

العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً