العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ

ناصر بن حمد يرعى عيد الإعلاميين العرب الثامن

الجفير – لجنة الإعلام الرياضي 

01 أكتوبر 2014

تلقى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة دعوة من رئيس جمعية الصحفيين مؤنس المردي لرعاية حفل تكريم الإعلاميين الرياضيين العرب. وذلك بعد استقبال سموه لمجلس إدارة جمعية الصحفيين ولجنة الإعلام الرياضي.

وثمن رئيس الجمعية المردي المتابعة المستمرة من الشيخ ناصر للجمعية والاستقبال الرائع الذي حظي به مجلس الإدارة ولجنة الإعلام الرياضي من قبله.

وسيقام عيد الإعلاميين الرياضيين العرب تزامناً مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني وعيد جلوس عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وسيتم فيه تكريم أكثر من 35 شخصية إعلامية رياضية من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وكانت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين قد تقدمت بملف كامل للاتحاد العربي للصحافة الرياضية لاستضافة عيد الإعلاميين العرب، وحظي الملف بترحيب كبير من الاتحاد العربي الذي وافق على إعطاء مملكة البحرين حق الاستضافة لتكون ثامن دولة تستضيف الحدث العربي الكبير بعد النسخة الأولى الذي استضافته المملكة العربية السعودية والنسخة الثانية في المملكة الأردنية الهاشمية، ثم النسخة الثالثة في ليبيا والنسخة الرابعة في المملكة المغربية والنسخة الخامسة في دولة قطر، السادسة في فلسطين والنسخة السابعة والأخيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

العدد 4408 - الأربعاء 01 أكتوبر 2014م الموافق 07 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً