العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ

«النيابة» تتهم نبيل رجب بإهانة «الداخلية»

نبيل رجب
نبيل رجب

قال المحامي العام لنيابة المحافظة الشمالية حسين البوعلي، إن النيابة العامة باشرت التحقيق في البلاغ المقدم من وزارة الداخلية ضد أحد الأشخاص (نبيل رجب)، لقيامه بنشر عبارات على حسابه الشخصي بموقع للتواصل الاجتماعي تشكل إهانة في حق الوزارة بنسبة أمور شائنة لها ولمنتسبيها بوصفها أنها الحاضنة الفكرية الأولى للتنظيمات الإرهابية.

من جانبها، تحدثت المحامية جليلة السيد إلى «الوسط»، بعد حضورها التحقيق مع الناشط الحقوقي نبيل رجب أمس والذي استمر لمدة ساعتين، وذكرت أن «نبيل رجب أنكر في التحقيق التهمة الموجهة إليه، وقد طالبت بإخلاء سبيله، وتقدمت إلى النيابة العامة بالأدلة التي تثبت أن ما قام به لا يمكن أن يشكل جريمة».


«النيابة» تتهم نبيل رجب بإهانة «الداخلية» عبر وصفها بأنها «الحاضنة الفكرية الأولى للتنظيمات الإرهابية»

الوسط - محرر الشئون المحلية

قال المحامي العام لنيابة المحافظة الشمالية حسين البوعلي، أن النيابة العامة قد باشرت التحقيق في البلاغ المقدم من وزارة الداخلية ضد أحد الأشخاص (نبيل رجب)، لقيامه بنشر عبارات على حسابه الشخصي بموقع للتواصل الاجتماعي تشكل إهانة في حق الوزارة بنسبة أمور شائنة إليها وإلى منتسبيها بوصفها أنها الحاضنة الفكرية الأولى للتنظيمات الإرهابية.

وقال البوعلي أن النيابة العامة استجوبت أمس الخميس (2 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) المتهم المعني (نبيل رجب)، وواجهته بالعبارات المنشورة فاعترف بقيامه بنشرها، وقد أمرت النيابة بحبسه احتياطياً على ذمة التحقيق بعد أن وجهت إليه تهمة إهانة هيئة نظامية علانية.

يأتي ذلك بعد أن أعلنت وزارة الداخلية مساء أمس الأول (الأربعاء)، استدعاء نبيل رجب إلى الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني، والتحقيق معه بخصوص نشره لعدد من التغريدات في «توتير».

المحامية السيد: ما قام به نبيل لا يمكن أن يشكل جريمة

من جانبها، تحدثت المحامية جليلة السيد لـ»الوسط»، بعد حضورها التحقيق مع الناشط الحقوقي نبيل رجب أمس والذي استمر لمدة ساعتين، وذكرت أن «نبيل رجب أنكر في التحقيق التهمة الموجهة له، وقد طالبت بإخلاء سبيله، وتقدمت إلى النيابة العامة بالأدلة التي تثبت بأن ما قام به لا يمكن أن يشكل جريمة».

وقالت السيد: «يؤسفنا أن نبيل رجب وهو علم من أعلام حقوق الإنسان الذي يعترف له العالم كله، بدوره المشهود في هذا المجال ويلقى التقدير والتكريم من العالم أجمع، وقد كان آخر ذلك الاستقبال والتكريم الحافل الذي تم في البرلمان الأوروبي، يؤسفنا أن يعاد من جديد تعريضه لذات الملاحقات القانونية التي سبق تعريضه لها في بداية العام 2012، وبتهمة مماثلة تمت تبرئته منها سابقاً، ومع ذلك ما زال نبيل رجب، محروماًَ من حريته منذ الأمس وحتى الأسبوع المقبل وبعيداً عن أسرته، فيما يحتفل العالم الإسلامي بعيد الأضحى المبارك».

وتابعت المحامية السيد، بقولها «في الوقت الذي لم تزد مشاركات نبيل رجب في وسائل التواصل الاجتماعي من حيث مضمونها عما يقال من قبل الجميع، في شأن عام يهمّ ليس فقط الدولة وإنما البحرينيين كافة، وهو نبذ التطرف وإدانة الإرهاب، والتحذير من أخطاره، لذلك نحن نأمل بأن يحترم بالدرجة الأولى كأي كائن آخر في حقه بالتعبير عن رأيه، وخصوصاً إن كانت مقاصده وأقواله متعلقة بشأن عام، هو موضع اهتمام الجميع، وهو نبذ الإرهاب».

ونبّهت إلى أن «نبيل رجب ناشط حقوقي يعمل وفق الأطر السلمية ضمن معايير العمل الحقوقي الدولية، وهو بعيد وفي غير حاجة إلى إهانة أي طرف، فهو يدافع عن حقوق له وللجميع».

ورداً على سؤال بخصوص تزايد الدعاوى القضائية بشأن ما يُنشر في مواقع التواصل الاجتماعي، رأت المحامية السيد أن «ما يجري هو محاولة للالتفاف على المطالب الأساسية، فالبحرين لديها أزمة سياسية دستورية مستحكمة، وهذه الأزمة متعلقة بالمشاركة في السلطة وإدارة الدولة، ولن يغير في حقيقة وجود هذه الأزمة أية محاولات للتشويش على حقيقتها عبر تصوير أن المشكلات في البحرين طائفية، أو متعلقة بالإرهاب أو خلافه، وكل ما يشهده المجتمع البحريني هو تداعيات للأزمة السياسية التي لم تحل والتي لا يبدو في الأفق القريب حل لها».

ممثل الاتحاد الأوروبي لحقوق الإنسان: قلق لاعتقال نبيل رجب

إلى ذلك، قال ممثل الاتحاد الأوروبي لحقوق الإنسان ستافروس لامبرينيدس، في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أمس (الخميس): «إنني قلق جداً بشأن الأخبار الواردة عن اعتقال نبيل رجب بعد عودته إلى البحرين في ختام جولة واجتماعات في أوروبا». لافتاً إلى أن «الاتحاد الأوروبي يراقب تطورات الوضع».

مرصد حماية المدافعين عن حقوق الإنسان يطالب بالإفراج عن رجب

من جانب آخر، أصدر مرصد حماية المدافعين عن حقوق الإنسان وهو برنامج مشترك بين الفدرالية الدولية لحقوق الإنسان والمنظمة العالمية لمناهضة التعذيب، بياناً أمس الأول (الأربعاء)، دعا فيه إلى «الإفراج الفوري وغير المشروط عن نبيل رجب، بما أن احتجازه التعسفي والمضايقات القضائية التي يتعرض لها هي إجراءات لم تُتخذ سوى بهدف عرقلة نشاطه الحقوقي».

وأضاف البيان «يدين المرصد اعتقال نبيل رجب (...) ويعتبره انتقام منه لمعاقبته على ممارسته لأنشطة حقوق الإنسان المشروعة، وخصوصاً أن نبيل رجب عاد للتو إلى البحرين إبان جولة مناصرة دولية في الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي، وهناك أسباب قوية للاعتقاد بأنه مستهدف بسبب نشاطه الرامي إلى لفت الأنظار لانتهاكات حقوق الإنسان التي تشهدها البحرين».

المعارضة البحرينية: اعتقال رجب بسبب تعبيره عن رأيه

على صعيد متصل، أصدرت الجمعيات السياسية المعارضة (جمعية الوفاق، جمعية العمل الوطني الديمقراطي «وعد»، جمعية التجمع القومي الديمقراطي، جمعية المنبر الديمقراطي التقدمي، جمعية الإخاء الوطني)، بياناً أمس (الخميس)، طالبت فيه بـ «الإفراج الفوري عن الناشط الحقوقي نبيل رجب الذي عمدت السلطات إلى استدعائه واعتقاله وذلك بعد عودته بيوم واحد إلى البحرين بتهمة الإساءة إلى إحدى الهيئات النظامية، وهي التهمة المعلبة التي درجت السلطات على استخدامها لملاحقة واعتقال الحقوقيين والسياسيين والإعلاميين خلال الفترة الماضية».

وقالت قوى المعارضة إن «هذه الاعتقالات تأتي على خلفية إبداء رجب لآرائه الحقوقية والسياسية التي أباحها الدستور وميثاق العمل الوطني وكل المواثيق الدولية ذات الصلة بحقوق الإنسان وبحرية التعبير عن الرأي، فضلاً عن توصيات اللجنة البحرينية لتقصي الحقائق وتوصيات مجلس حقوق الإنسان العالمي، الأمر الذي تعتبر فيه الإجراءات التي اتخذتها السلطات الرسمية اعتقالاً تعسفياً وجزءاً من سياسة مصادرة الحريات العامة وفرض الرأي الواحد على المجتمع البحريني».

العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 64 | 3:39 م

      طز في حقوق الانسان

      طز في حقوق الانسان اذا كان على حساب امن الوطن

    • زائر 62 | 2:08 م

      ما تبين غير تغريدات نبيل وعبد الإمام

      زين النيابة العامة والداخلية ما تشوف الا تغريدات نبيل وعبد الإمام و الحقوفيين والسياسيين الشرفاء الي واقفين مع حقوق الناس ؟!! ما سمعنا عن استدعاء ابو الفلافل يوم كفر الطائفة الشيعية ورموزها علنا وبالصوت والصورة !!

    • زائر 61 | 1:22 م

      الله يفرج عنك

      الله يفرج عنك يانبيل

    • زائر 49 | 5:49 ص

      بحراني متملل

      انا متعكر مزاجي فتحت الجريده الطيبه جفت الابتسامه الحلوه انشرح صدري

    • زائر 59 زائر 49 | 11:19 ص

      ان شاء الله و لا يهمك

      بنخليك كل يوم تشوفها بعد علشان ينشرح صدرك كل يوم هههههههه

    • زائر 47 | 5:47 ص

      حفيد قاسم بن مهزع

      لك الأجر المضاعف في مثل هذا الشهر من ذي الحجة فقد اعليت كلمة الحق بمثابة الجهاد بالكلمة وهي ارفع درجات الجهاد ، فالعجب ممن يأتي بالمستوردين دون انشاء الوكالة الخاصة بهم لصيانتهم فقد اعطبوا البلد هجروا العرب فمن غيرك يا استاذ نبيل يشعر بمرارة ما نشعر به وكنت تعلي كلمة الحق في وجه سلطان جائر !

    • زائر 46 | 5:45 ص

      كيفكم

      انت نايم تخوفهم شلون ترفع علامة النصر توقف شعر راسهم

    • زائر 43 | 4:56 ص

      بعتقالكم للنبيل تزداد شعبيته في العالم الحقوقي اكثر واكثر

      ورب ضارة نافعة وسيتحرك بعتقاله الملف الحقوقي اسرع في العالم

    • زائر 41 | 4:28 ص

      شر البلية ما يضحك

      من زمان الداخلية تتعرض لاهانات..حينما سرق رجا.......... بردات جواد اهانو الداخلية، حينما عذب رجال الأمن شعب البحرين وقتلهم في السجون هيه إهانة للداخلية، حينما يصدر بيان مملؤ كذب وافتراء على المواطنين العزل بأنهم يحملون أسلحة وقنابل عنقودية هميه اهانة للداخلية، ...نبيل رجب صرح بتصريحات اذا استطعتم نفيها فقد اهان نفسه أولا وحينما يعتقل نزداد حبا لهذا البطل ..على يقين بأننا سنصل للعزة والكرامة ومستعدون لدفع جميع الضرائب

    • زائر 39 | 4:13 ص

      الله يحفظ نبيل رجب براعيته وبعينه الني لا تنام

      سيدنا وتاج راسنا الاستاد نبيل رجب حفظه الله ورعاه نحن علم جيدا ان سبب اعتقالك ياسيدي ابو أدم دفاعك عن حقوق شعبك المظلوم وانت قلتها من قلب ان للحريه ثمن باهض وها انت ياسيدي النبيل تتحمل وبكل فخر وعتزاز توابعها . لن وينسي شعبك المناضل هده التضحيات التي تقدمه لشعبك انت لسان المحرومين

    • زائر 37 | 3:40 ص

      يقتلون التطوير ويبررون للظلم

      لن أتكلم بانفعال لأن وضعنا في بلدنا سيء جدا ولأن حجم الإساءات للناس هنا كبير جدا من قبل الداخلية بالذات منذ عاصفة القتل الهجوم على الناس المسالمين وعلى المنزل والمساجد وهدمها وفي إعلام السلطة .شخصيات بالية ترفض التطوير! هذا إجحاف وظلم والسكوت والتبرير جريمة لا يقبلها اله ورسوله يجب أن نقول للمخطئ أخطأ ,أصلح وإلا فنحن ضدك لا معك.

    • زائر 36 | 3:15 ص

      صراحة صورة نبيل رجب تفتح النفس وخصوصا ابتسامته

      ابتسامته تعطيك امل في الحياة

    • زائر 52 زائر 36 | 7:44 ص

      ابتسامة دلع وفرفشه

      ما يصير خاطرك إلا طيب ... بنخليك تشوف صورة نبيل رجب يوميا في الجرايد. أخوك من أهل الفاتح

    • زائر 35 | 3:10 ص

      حبيب الشعب نبيل رجب

      الله يفرج عنك يا ابو ادم وشكرا لتضحياتك الجسام ولن ينسى الناس مواقفك مطالبا بالعدالة وبحقوق المستضعفين

    • زائر 33 | 2:34 ص

      ??!!!

      من صجهم حتي ع الكلمه يحاسبون ولا مستقصدينه هو بالذات لايعودها ويسافر ووضحوا? ..مو ناقصنا الا يعطون كاميرا بكل بيت ع الناس ?! حتي الوزارات ممنوع تنتقدها ..اي حرية رأي يتكلمون عنها!?

    • زائر 32 | 2:32 ص

      ??!!!

      هذا انا يعني ..مو ناقصنا الا يعطون كاميرا بكل بيت ع الناس ?! حتي الوزارات ممنوع تنتقدها ..اي حرية رأي يتكلمون عنها!?

    • زائر 29 | 2:24 ص

      زائر 22

      انا بارد عليك ..محد تري مضيع غيرك… او انك ضعيف في اللغه?! لما يقولون لك ال......الحاضنه الاولى للارهاب ..فهي ع حد التعبير تختضن تحت جناحيها اشخاص يعلنون انتسابهم لداعش الارهابيه وبهضهم ذهب لسوريا وانشق عن الجيش ومعضمهم عس..... بل وصمموا فيديوا يدعون زملائهم للانضمام لهم ..شكلك خبره بالحبوب بس!!?

    • زائر 20 | 1:19 ص

      المعارضة والبيانات الهشة

      فب نظري الشخصي ان كلام المعارضة الطائفية بالبحرين مجرد هرار لا اكثر ولا اقل في كل مرة يصدر بيان منهم ولكن دون فائدة تذكر حيث ان المعارضة ضعيفة والحكومة لا تنظر لها ولا تعطيها اي اعتبار بسبب ضعف موقفها ، في كل حادثة يصدر كلام وليس ببيان من المعارضة وبعدها بساعات لا نرى اي شي على ارض الواقع للمعارضة.

    • زائر 19 | 1:13 ص

      ابو ادم

      شكرا وسط على الصوره الحلوه

    • زائر 50 زائر 19 | 5:55 ص

      هلا

      هلا بو ادم شخبار

    • زائر 18 | 1:12 ص

      بيان المعارضة مضحك

      فعلا بيان المعارضة مضحك. بيان كالذي قبلة فيه سيل من الاتهامات الفارغه والخالية من أي دليل ضد الحكومة عشان يقولون سوينا اللي علينا. روحوا تلحفوا أحسن ليكم وواصلوا رقاد يا مزمار الشيطان.

    • زائر 17 | 1:10 ص

      يزيد

      مسوي للروحه زحمه والخط فاضي محد يدري عنه اصلآ هذا مجن..... من الإساس وتاريخ جده موجود في السجلات رحلوه نفس نجا....

    • زائر 16 | 1:09 ص

      للحين ما عرفتوا قصد الحكومة

      الحكومة يوم مسكت نبيل رجب لسبب مهم وهو عشان لما يطلع ربعه مال حكوك الإنسان يجهزون ليه جائزه كالعاده. الرجال صار ليه فتره مختفي ولازم تشجعه الحكومه.

    • زائر 15 | 1:06 ص

      مرصد حقوق الإنسان

      اضطلعنا على تقرير المرصد لحقوق الإنسان ومناهضة التعذيب والتقرير لم يذكر إلا إنه قلق من اعتقال نبيل رجب وأنه يجب أن ينال محاكمه عادله وهذا ما ستفعله البحرين. البهارات اللي في الخبر الزايده ليش يا جماعة هههه. ما عدنا نخاف من هالاخبار خلاص.

    • زائر 14 | 1:02 ص

      رسالة لحكومتنا الرشيدة

      كل هذه الانتقادات والتهديدات للمعارضة وجمعيات حقوق الإنسان وغيرهم ما هي إلا زوبعه في فنجان وجربناها كثير وعرفنا أن قيمتها ما تسوى الورق الذي كتبت عليه. التركيز يجب أن يصب في إتجاه تطبيق القانون ومحاسبة المتجاوزين.

    • زائر 13 | 12:59 ص

      الاهي نسألك الفرج

      ربي يفرج.عنك وعن كل المظلومين

    • زائر 12 | 12:25 ص

      ...................

      استهداف واضح ولماذا تتهربون من الواقع اغلب منتسبي داعش من البحرينيين من العسكريين يدرس وطبع كتابان يشتملان الشيعة عيني عينك اصحاب المراكز القيادية في المجال العسكرية محرومة وفقط لمكون واحد هذه فقط تكفي من حجج لتثبت عكس ما اتهم به الحقوقي الكبير وأخيرا لكم بكلام متصدر التويتر وز............... من كلام ي..... فيه فقهاءنا عيني عينك فقط لان ..........أيها الحبيب بن رجب تهاناتي لك بالعيد ولن أشارك في .................

    • زائر 11 | 12:22 ص

      المبادئ يا أصحاب المبادئ

      بالأمس تصرح المحامية بأعتراف نبيل رجب بالتغريدات وبالتهم واليوم ينفون التهم وهو برئ أمام النيابة. لست مستغربا أبدا هذا التحول وهو جدا متوقع فاللي ما عنده مبدأ كل شي يسوي.

    • زائر 42 زائر 11 | 4:51 ص

      دور اصحاب المبادئ اللي وزعو التهم جزافا

      هناك من عقد المؤتمرات وأشاع الإشاعات واتهم الأبرياء وقام بمحاكمات على الهواء، ورسمت الدوائر الحمراء، وجاء الحكم بحكم يتقصى الصواب فانكشفت المبادئ العوجاء والعدالة العوراء لكن المستغرب انه لم يسقط احد من الوزراء!
      فعلا ان لم تستح فافعل ما شئت.

    • زائر 10 | 12:19 ص

      طالعة موضة جديدة

      هادين القرعة ترعه
      و دايرين على التغريدات
      اشوف اللي ينسجنون كله بسبب تغريدة
      بلد مثالي يبي الكل يحافظ على الفاظه !!!؟؟؟

    • زائر 26 زائر 10 | 1:38 ص

      اكيد بلد مثالي

      أحنا فى جنة الله على الأرض ... أحنا فى البحرين ... المخلص سعيد والخاين تعيس ... .................

    • زائر 9 | 12:09 ص

      فاضل

      حبسك يا ابو آدم دليل على الدعم لهولاء الفئة الو....

    • زائر 8 | 11:12 م

      الوفاق

      الوفاق شتبي تدخل الانتخابات مو مهتمة بنبيل..... ولاغيره تبغي الاربعتالاف والكشخه والوزاره

    • زائر 23 زائر 8 | 1:28 ص

      صباح الخير

      اقرأ الموضوع اول و بعدين اكتب ! و الاحسن بعد انك تقرأ التاريخ و تعرف ان الوفاق كانت في البرلمان و طلعت منه بارادتها لما شافت ان المصلحة انها تطلع منه

    • زائر 34 زائر 8 | 2:36 ص

      زاير 23 كلامك متناقض

      ولما من مصلحة الوفاق الخروج من البرلمان ليش سبع البرمبه يقول انتظروا بتعرفون موقفنا من الإنتخابات بعد 10 أيام. كلامك كلش متناقض.

    • زائر 44 زائر 8 | 5:23 ص

      زائر23

      خخخخ
      اقول الوفاقيين وش لون جوازاتهم
      نفسنا حمرة لو لحين خضره
      ومرتباتهم كالت الفترة الاولى لحين ياخدون التقاعد مالها لو لا
      ومكافاتهم طبعا خدوها والسيارات لي حصلوها وينه راحت
      موبكيفهم استقالو اساسا لماشافو الناس محتجه والكره زاد عليهم لان ماسوو موقف قامو راحو الدوار شافو روحهم بيخسرون الناس والمناصب
      قامو استقالو على امل الحصول على اشياء اكبر بس خاب ظنهم ماحصلو ولا شي واكم لحين يستجدون مع ان كل شي عندهم كفاية واحد بالمئة لي شالوه بسبتهم ساندو الع...........وشيخهم قال صدقه وسكتو الناس المحتجين

    • زائر 7 | 11:05 م

      جلاوي 688

      الله يفرج عن جميع السجناء السياسيين

    • زائر 6 | 11:01 م

      لم

      لم يخطئ واذا قال هذا الكلام فهذا قليل

    • زائر 27 زائر 6 | 1:40 ص

      اتهام بدون دليل

      ...... اتهامك من غير دليل. راجع نفسك وإذا عندك وقت زايد تسبح وتعدل حق الصلاة ابرك لك من الهرار.

    • زائر 28 زائر 6 | 2:06 ص

      مواطن بحريني

      اكبر دليل التسهيل لأربعة نواب موالين للحكومة وذهابهم لسوريا تحت عنوان (تجهيز غازي)

    • زائر 5 | 10:56 م

      لا

      انه ناشط طاءفي وليس حقوقي وانني كانسان ارفض ان يمثل حقوقي هذا الشخص . هولاء الاشخاص تذبحهم اذا منعتهم عن السفر خاصه مال بوبلاش

    • زائر 21 زائر 5 | 1:25 ص

      نبيل ال..... دافع عن جماعتك وربعك.......

      حين خرست السنتكم واعتقل بعض جماعتكم لم يقف سوى النبيل مع اولئك المعتقلين من طائفتك ولكن كيف تبصر الحقيقة والغشاوة على بصرط هيهات ذلك وأنى لكم وقد ران على قلوبكم مكسبكم

    • زائر 24 زائر 5 | 1:30 ص

      البحرين

      كلها صارت تحت مسمى ناشط سياسي
      الغريب انه يعترف ان هدي تغريداته وبنفس الوقت ينكر ان هو قال ان الداخلية حاضنه للارهاب يعنى هدى مو اهانة
      جيفه اتفكر بلبل افندي
      التغريدات انت كاتبنها وقلت هالتعبيرويوم وجهو ليك تهمة اهانة الداخليه قلت لا وتنكرها

    • زائر 25 زائر 5 | 1:37 ص

      خل وزير الحقوق يمثلك يا بو حقوق

      هل كيف وزارة تبع الحكومة تدافع عن حقوق الناس المسلوبة والسالب هي الحكومة ذاتها؟
      هل كيف قاضي يتقاضى أجره من الحكومة وتريده ان يحكم ضدها؟
      هل كيف وزارة مكلفة بحفظ أمن الوطن والمواطن تستورد اجانب لتدمير الوطن وسلب المواطنين أمنهم وأمانهم وهويتهم؟
      لا اعتقد ان ترضى ان يمثلونك هؤلاء الا اذا كنت مرتزق. أما الأحرار فيأبون ان يمثلهم من هو ليس حرا ونبيلا كنبيل.

    • زائر 40 زائر 5 | 4:21 ص

      قاتل الله الجهل

      كل من هب ودب قال انا لي في السياسه الله يحفظك يانبيل ويفك اسرك بجاي امير المؤمنين عليه السلام. انت يانبيل صوت الحر للمحرومين والمظلومين وانت ياسيدي قلتها من قبل ان للحريه ثمن

    • زائر 57 زائر 5 | 8:23 ص

      زاير 40 نعم قاتل الله الجهل

      قمة الجهل أن تنصب لك ساده لمجرد كونهم دافعوا عنك ولو بالباطل. الحق يسلكه الرجال والاهانه والتحقير هو أسلوب الجبان. ولذلك نشيد بقرار النيابة حبس نبيل رجب احتياطيا ومحاكمتة بعد إجازة العيد.

    • زائر 63 زائر 5 | 2:26 م

      تحية الى نبيل العزة والكرامة

      من الطبيعي ان يكون نبيل رجب طائفي لانه يدافع عن المواطنين جميعا ولانه دافع عن المعتقلين البحرينيين في غوانتنامو ولانه يطالب بحق تقرير المصير ويمنع التعذيب والسجن الغير القانوني طبيعي يكون طائفي لانه ضد السلطة الحالية ومن الطبيعي ان يكون ارهابي لانه .........................

    • زائر 3 | 10:37 م

      يعني مافي الا بس هو ؟؟؟

      الف واحد في التويتر و الفيس بوك يهينون الداخليه .... يعني الحين جت على نبيل رجب

    • زائر 2 | 10:35 م

      وإلي يهين طائفة؟

      أين وزارة الداخلية عن من يهين طائفة.

    • زائر 1 | 10:31 م

      ....فلي... وين يشتغل

      فل.......... والم........... دليل قاطع على رعاية الدولة للإرهاب لو أنتو يا داخلية ما تأيدون الاجرام چان ما سمحتون لل.....يروح سوريا وما سمحتون للسيارات تكون عليها أعلام داعش فلي............... فاضح......

    • زائر 22 زائر 1 | 1:26 ص

      مضيع الحبيب هههه

      حبوب تعليقك لازم يكون في الخبر المتعلق بداعش. هذا الخبر عن نبيل رجب. إلا إذا كنت تشوف رابط بين الاثنين فهذا شيء آخر.

    • زائر 55 زائر 1 | 8:18 ص

      وزارة الداخلية

      وزارة الداخلية قامت بواجبها بأكمله وجه. ومن سب وإهانة طائفة محبوس حاليا وذلك لإهانته الصحابي الجليل. خالد بن الوليد رضي الله عنه. نتمنى أن ينال العقاب العادل لنشره الفتنه

اقرأ ايضاً