العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ

وفد من الـ FIFA يعقد ورشة عمل موسعة لموظفي اتحاد الكرة

عقد وفد تابع للاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA» ورشة عمل موسعة لموظفي الاتحاد البحريني لكرة القدم تهدف إلى تفعيل المبادرات الخاصة بتأهيل العمل الفني والإداري في الاتحاد وتطبيق الاستراتيجيات التي تساهم في إحداث نقلة نوعية للكرة البحرينية من خلال وضع فترة زمنية محددة لتحقيق الأهداف التي تساهم في تطوير المنظومة الكروية في البحرين.

ورشة العمل أقيمت تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الذي شهد أيضاً جانباً من المحاضرات التي ساهم في إنجازها كل من مدير برنامج الأداء في FIFA الفرنسي فريدريك جيولمنت والانجليزي إيد كوم وبالحسن ملوش المدير الفني للاتحاد الإماراتي وعصام السحيباني ضابط التطوير بالاتحاد الآسيوي وماجد العبوة مدير مكتب تطوير FIFA في منطقة غرب آسيا.

وكان رئيس اتحاد الكرة أكد على ضرورة تطبيق مخرجات ورشة العمل الهامة، انطلاقا من الرؤى الجديدة للعمل الفني والإداري في منظومة الاتحاد والبدء عملياً في وضع الخطط الاستراتيجية للجان الاتحاد العاملة والوصول إلى مرحلة متقدمة من الاحتراف العملي على مستوى الإدارات والأقسام المختلفة.

وقال «حرصنا على تنظيم هذه الفعالية الهامة إيماناً منا بالعنصر البشري ودوره الكبير في تحقيق رؤى وأهداف الاتحاد خلال المرحلة المقلة، فالاهتمام بالموظفين وتطوير أداء عملهم يعود بالفائدة الكبيرة في هذا الإطار ويخلق مناخاً جيداً للعمل وفق خطوط واضحة المعالم وأهداف مستقبلية صريحة في تفاصيلها المتعددة».

وشهدت ورشة العمل حضور الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم متمثلاً بالمدير الفني عدنان حمد والمدرب ياسين عمال ومدرب الحراس أحمد جاسم ومدرب منتخبنا الوطني للسيدات ماهر أبو هنطش والمدرب الوطني مرجان عيد، إذ أضافت مشاركة الأجهزة الفنية في الورشة أهمية كبيرة من خلال التعرف على الرؤى والأهداف التي يطمح إليها الصعيد الفني التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأوكل وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم العديد من المهام للموظفين تفيد بضرورة وضع خطة إستراتيجية للتطوير خلال مرحلة زمنية محددة انطلاقاً من تحليل البيانات وكيفية التطبيق ومعرفة الاحتياجات ورفع جميع المقترحات الخاصة عبر القنوات الرسمية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً