العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ

إصابة كريستيانو تعكر فرحة الفوز على لودوغوريتس

كريستيانو لدى خروجه من الملعب مصابا - reuters
كريستيانو لدى خروجه من الملعب مصابا - reuters

أثارت صحيفة «آس» الاسبانية في عددها الصادر صباح أمس (الخميس) خبرا مزعجا لأنصار الملكي مفاده أن الدولي البرتغالي ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو غادر أرضية الملعب بعد المواجهة الأخيرة أمام لودوغوريتس البلغاري لحساب مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا مصاباً ليثير الشكوك حول تجدد الإصابة التي حلّت به في الركبة خلال المونديال البرازيلي الأخير.

ويعاني «صاروخ ماديرا» من آلام في القدم والركبة وذلك بعد تدخل عنيف من اللاعب انيست ابل على قدم رونالدو من الخلف، وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 2/1 على لودوغوريتس ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط في مجموعة تضم أيضا ليفربول الانجليزي وبازل السويسري.

ولم يعلّق النادي الملكي حتى اللحظة في أي بيان رسمي عن إصابة كريستيانو ومدى خطورتها خصوصا مع اقتراب الكلاسيكو أمام الغريم الأزلي برشلونة يوم 25 أكتوبر/ تشرين الأول من الشهر الجاري. ويستقبل ريال مدريد على معقل سانتياغو بيرنابيو الضيف الثقيل اتلتيك بيلباو لحساب الجولة السابعة من الليغا الاسبانية يوم 5 أكتوبر من الشهر الجاري.

وتنتظر جماهير الميرينغي معرفة تفاصيل إصابة الدون البرتغال على أحر من الجمر وخصوصا من زخم المباريات في أكتوبر الحاسم للملكي.

العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:48 ص

      الحوري

      1- الاصابة التي حصلت لكرستيانو في المباراة كانت في اسفل القدم بالقرب من الانكل .
      2- صرح انشلوتي بعد المباراة بانه لاداعي للقلق على كرستيانو فان ماحصل مجرد كدمه بسيطة .

اقرأ ايضاً