العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ

فينغر يثني على سرعة وهدوء بطل سهرة الأبطال

أثنى المدير الفني لفريق أرسنال الانجليزي الفرنسي آرسين فينغر على فوز فريقه الكبير 4/1 على ضيفه غلطة سراي التركي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء بالعاصمة لندن. كما أشاد فينغر بالسرعة الخارقة التي يتمتع بها مهاجم الفريق الأسمر داني ويلبك الذي كان نجم المباراة الأول من دون منازع بعدما أحرز 3 أهداف (هاتريك) ليقود المدفعجية لتحقيق فوز عريض.

وقال فينغر عقب المباراة إن «غريزة ويلبك التهديفية كانت أكثر قوة وشراسة، وأتم عمله جيدا مع الفريق الأربعاء، إنه يمتلك سرعة خارقة تجعله قادرا للحصول على بعض الوقت لإنهاء الهجمات بهدوء». وأضاف فينغر «لقد اتسم أداؤنا بالسرعة الشديدة، وسيطرنا بشكل كامل على جميع أنحاء الملعب، إلا أننا افتقدنا هذه السيطرة بعدما لعبنا بعشرة لاعبين، ولكن بصفة عامة فإن الأداء كان جيدا».

وأعرب لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق النجم الإنجليزي غاري نيفل عن ثقته بقدرة الفرنسي فينغر على تحويل مواطنه داني ويلبيك إلى مهاجم من طراز الأسطورة تيري هنري. وقال نيفل عن ويلبك في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت» التلفزيونية: «إنه يلعب بمستوى ثابت في مناطق عدة داخل الملعب. لقد كان يلعب داخل أو خارج منطقة المرمى في مانشستر ولكنه الآن يلعب أيضا على أطراف الملعب». وأضاف «أداؤه خارج منطقة الجزاء مثير جدا. إذا استمر في اللعب بهذه الكيفية فإنه سيكتسب مزيدا منه الثقة قريبا. اللعب أمامه كان كابوسا بالنسبة لجون تيري وغاري كاهيل يوم الأحد الماضي. لم يريدا اللعب أمامه. إنه يتمتع بالسرعة والقوة وينقصه أن يستمر على هذا المنوال».

العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً