العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ

سلمان حسن يشارك في بطولة دبي للفتنس والاحتراف المفتوحة

يحضرها أبطال العالم في بناء الأجسام

يشارك اللاعب البحريني المتميز في فئة الفتنس فزيك سلمان حسن في بطولة دبي للفتنس والاحتراف المفتوحة والتي تقام منافساتها في الفترة من 1 حتى 4 من شهر أكتوبر/ تشرين الاول الجاري وتضم 3 فئات وهي فئة بناء الأجسام، الكلاسيك والفيتنس فزيك ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط ستضم البطولة في منافساتها الرجال والسيدات.

وتعتبر هذه البطولة من أقوى البطولات في المنطقة من ناحية المشاركين والمستوى الفني والجوائز، إذ إن مجموع جوائزها يبلغ 208000 درهم إماراتي، وضمن مسابقة الفزيك فيحصل الفائز بالمركز الأول 10000 درهم، المركز الثاني 7500 والمركز الثالث 5000 درهم إماراتي.

وما يميز هذه البطولة من جانب آخر أنها تضم بطولة احترافية للاعبي بناء الأجسام يشارك فيها نخبة من لاعبي بناء الأجسام من مختلف دول العالم، وضيوف شرف وأبطال عالميين مدعوين، إلى جانب ذلك سيكون هناك معرض من أكبر المعارض في الشرق الأوسط لكل ما يختص برياضة كمال الأجسام والفزيك.

وكان اللاعب المميز سلمان حسن قد حصل على المركز الثالث في بطولة العيد الوطني الماضية، كما أنه شارك في بطولة أوكسجين المفتوحة التي أقيمت خلال شهر يونيو/ حزيران الماضي بدولة الكويت.

ويولي الاتحاد الدولي اهتماما ومتابعة لهذه البطولة، إذ إن اللاعبين المشاركين فيها من مختلف أنحاء العالم ولا يشترط انضمامهم تحت اتحاد معين، ولهذا فإن البطولة تشهد ولادة لاعبين جددا في مجال كمال الأجسام والفتنس فزيك.

وفئة الفتنس فزيك من الفئات المدرجة ضمن فئات الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، وهذه الفئة ترتكز على جمال الجسم من تناسق وتفصيل عضلي ولا تأخذ بالحجم العضلي والنشافة التي تلعب دورا كبيرا في تحكيم كمال الأجسام.

العدد 4409 - الخميس 02 أكتوبر 2014م الموافق 08 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً