العدد 4410 - الجمعة 03 أكتوبر 2014م الموافق 09 ذي الحجة 1435هـ

توتي يثني على علاقته القوية بالحارس بوفون

في حوار أجرته معه صحيفة «لا ريببليكا» الايطالية صرح أمير روما فرانشيسكو توتي أن حارس مرمى ايطاليا الأسطوري قائد يوفنتوس جيان لويجي بوفون كان قريبا من الانتقال إلى صفوف نادي روما في الماضي ولكنه لم يتمم انتقاله إلى الفريق.

يأتي هذا قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقي يوفينتوس وروما الأحد في قمة الجولة السادسة من الدوري الايطالي الذي يحتل الفريقان صدارة ترتيبه هذا الموسم برصيد 15 نقطة لكل فريق. وتحدث توتي في تصريحاته للصحيفة عن اتصال رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي به عقب تسجيله هدفا تاريخيا في مرمى نادي مانشستر سيتي الانجليزي أصبح به أكبر لاعب سنا يحرز هدفا في دوري أبطال أوروبا، وعن هذه المكالمة قال توتي: «لقد فاجأني اتصاله بي على رغم كل المشاكل التي تمر بايطاليا، وأسعدتني مكالمته كثيرا، هذا يذكرني بزيارة رئيس الوزراء السابق سيلفيو بيرلسكوني لي في المستشفى العام 2006». وعن توقعاته لمستقبل الفريق هذا الموسم وإمكانية التتويج بالألقاب قال توتي: «الموسم لا يزال في بدايته ولم نحقق أي بطولة بعد، ولكن علينا الانتظار إلى نهاية السباق لنرى ماذا سيحدث».

وعند سؤاله عن أفضل المدربين الذين تدرب تحت قيادتهم في نادي روما الذي قضى في صفوفه مسيرته بالكامل أجاب توتي «عندما كنت صغيرا تدربت تحت قيادة ماتزوني ونضجت على يديه، وكذلك زيمان، لقد طلبوا مني اللعب والاجتهاد وهذا ما فعلته». وتحدث توتي عن مباراة فريقه روما أمام يوفنتوس الأحد المقبل ومواجهته لكابتن اليوفي بوفون قال توتي: «بوفون أحد أصدقائي القليلين في عالم كرة القدم، لقد نشأنا سويا في المنتخب تحت 14 عاما ورفعنا كأس العالم مع المنتخب في 2006، إننا نتراسل دائما ولكننا لا نتقابل كثيرا بسبب عدم إقامتنا في مدينة واحدة، ما لم نفعله للأسف هو اللعب في فريق واحد على رغم انه كان قريبا من الانضمام إلى روما في يوم ما».

العدد 4410 - الجمعة 03 أكتوبر 2014م الموافق 09 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً