العدد 4410 - الجمعة 03 أكتوبر 2014م الموافق 09 ذي الحجة 1435هـ

فابريغاس: ولائي لتشلسي وفينغر يعده باستقبال رائع

أكد نجم تشلسي الإنجليزي الإسباني سيسك فابريغاس بأن ولاءه الكلي حالياً للبلوز دون غيره، وذلك قبل مواجهة أرسنال فريقه الإنجليزي السابق الذي أبرزه للعالم.

وأوضح فابريغاس في حديث لصحيفة «ال بايس» الإسبانية قائلاً: «أريد التذكير بأنني لعبت مع أرسنال ضد برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا وبذلت قصارى جهودي لإحراز اللقب القاري مع العلم باني من أنصار برشلونة منذ نعومة أظافري». وتابع «وبالتالي أدرك تماما انه عندما سأواجه أرسنال، عن ألوان أي فريق سأدافع عنها».

وأشاد قائد تشلسي المخضرم جون تيري بفابريغاس وقال: «كان اثر فابريغاس كبيرا على الفريق منذ قدومه. معظم الفرص التي سنحت لنا أتت عن طريقه لأنه يرى مساحات في دفاعات المنافس لا يراه غيره».

لكن آرسين فينغر أصر أنه من اتخذ قرار عدم التعاقد مع سيسك حين تقرر رحيله عن برشلونة في الصيف الماضي. ورفض أرسنال التعاقد مع كابتن الفريق السابق الذي رحل عن النادي في صيف 2011 من أجل ارتداء قميص البلوغرانا الذي ظهر به في السنوات الأولى، لكن فينغر فرط في الفرصة وقرر عدم التعاقد مع اللاعب الإسباني ليضمه غريمه اللندني مقابل 30 مليون إسترليني.

ورد فينغر عن الأسئلة التي طرحت عليه حول موقف فابريغاس من العودة لأرسنال فرد فيما أوردته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «بالتأكيد، نعم. لكن عندما رحل عن الفريق قمنا بشراء مسعود أوزيل، كما نمتلك سانتي كازورلا، جاك ويلشير ولم نكن بحاجة إلي التعاقد مع لاعب وسط مهاجم».

ويلتقي أرسنال بتشلسي في ستامفورد بريدج الأحد، واعترف المدرب الفرنسي بأن مازال يحب لاعبه السابق الذي قضى 8 أعوام في نادي شمال لندن، كما طالب جماهير النادي التي ستذهب إلي ستامفورد بريدج بالترحيب الجيد بكابتن الفريق السابق. وقال فينغر: «سيسك سيمتلك مسيرة كروية جيدة لأنه لاعب رائع، ونحن نمتلك دورا كبيرا فيما وصل إليه، وبعد كل هذا، أتمنى أن يؤمن الجميع بهذا الدور»، وأضاف «لا يوجد لدي أي شعور سيئ تجاه فابريغاس، فهو لاعب أحبه للغاية، فنحن جميعا نعيش عالم الاحتراف ويجب أن نتقبل أنه رحل عنا، سيحصل على استقبال مليء بالاحترام، فكل شخص هنا يحترم فابريغاس وأتمنى أن يتم استقباله بالشكل الذي يليق به».

العدد 4410 - الجمعة 03 أكتوبر 2014م الموافق 09 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً