العدد 4410 - الجمعة 03 أكتوبر 2014م الموافق 09 ذي الحجة 1435هـ

اجتماع تنسيقي بين اللجنة المنظمة لتحدي البحرين للترايثلون ومجلس التنمية

تغطية – اللجنة الإعلامية 

03 أكتوبر 2014

عقدت اللجان المنظمة لسباق تحدي البحرين للترايثلون اجتماعا تنسيقياً مع مجلس التنمية الاقتصادية لمناقشة جميع الاستعدادات المتعلقة بالحدث الرياضي المقبل الذي سيقام في السادس من شهر ديسمبر المقبل، وبحثت من خلاله الآفاق الاقتصادية التي ستعود على البحرين بتنظيم السباق الذي سيقام للمرة الأولى في البحرين ومنطقة الشرق الأوسط عموماً.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على تنفيذ رؤى وتطلعات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرامية إلى تأسيس جميع قواعد النجاح للسباق وإنجاز جميع الجوانب التنظيمية والإدارية التي تعزز من صورة مملكة البحرين في تنظيم أهم البطولات والأحداث الرياضية العالمية.

كما تم خلال الاجتماع تناول أبرز آليات التعاون المشترك بين اللجنة والمجلس وبناء شراكة حيوية تهدف إلى دراسة أهم النقاط التي تخدم عمل اللجنة المنظمة للسباق والمردود الاقتصادي المنتظر من خلال تواجد العديد من المتسابقين العالميين بالإضافة إلى الاهتمام الإعلامي وانعكاسه إيجاباً على جميع النواحي ذات العلاقة. كما تم عرض دراسة مبدئية حول أهم الاعتبارات التي من الممكن أن تجنيها البحرين من تنظيم سباق عالمي للترايثلون وأثره الايجابي والبالغ على تعزيز مكانة المملكة على خارطة الأحداث الرياضية، وأن تصبح المنامة الوجهة الاولى للسباق خلال مراحل مستقبلية وبالتالي تحسين الجانب الاقتصادي وتفعيل البرامج الإستراتيجية التي يقوم على بنائها مجلس التنمية الاقتصادية. من جهته، رحب مجلس التنمية الاقتصادية بالأفكار التي طرحتها اللجنة المنظمة لسباق تحدي البحرين للترايثلون، مؤكداً دعم المجلس التام لخطط اللجنة في الخروج بأزهى صورة تنظيمية مشرقة، تنفيذاً لتوجيهات ناصر بن حمد من خلال الدور المؤسسي والوطني للمجلس في دعم الحركة الرياضية والشبابية.

العدد 4410 - الجمعة 03 أكتوبر 2014م الموافق 09 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً