العدد 4410 - الجمعة 03 أكتوبر 2014م الموافق 09 ذي الحجة 1435هـ

مانشستر يونايتد يستعد لضم فالكاو نهائيا

تعاقد مانشستر يونايتد مع المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو لاعب موناكو لمدة عام على سبيل الإعارة، غير أن الصفقة تتجه إلى التحول لانتقال نهائي خلال الفترة المقبلة مع اقتراب التوصل لاتفاق حول التفاصيل المالية.

ووفقا لما نشرته صحيفة «صنداي ايفينينغ نيوز» المهتمة بأخبار الشياطين الحمر فإن الفريق اقترب من ضم جلاد الحراس الكولومبي بعد أن وافق على راتبه الأسبوعي وقيمته 250 ألف إسترليني بجانب الأمور الأخرى المرتبطة بالأداء. وسيحصل نادي موناكو الذي يلعب بالدوري الفرنسي على مبلغ 43.5 مليون يورو في مقابل التخلي عن خدمات اللاعب.

وعبر اللاعب عن رغبته في اللعب مع الشياطين الحمر على الرغم من أنه إلى الآن لم يسجل أي هدف على مدار 3 مباريات مع الفريق منذ أن ارتدى القميص الأحمر. وأكد صاحب الـ28 عاما على أنه يرغب في اللعب مع مانشستر يونايتد لسنوات عدة وأن ينتقل له بشكل نهائي.

وقال اللاعب: «هذه مهمة جديدة أسعى لأن أكون جزءا منها وجزءا من الجيل الجديد الذي يتكون داخل النادي. هذا العام العديد من اللاعبين الجدد انضموا للنادي وأعتقد أن النادي يبني فريقا كبيرا للموسم الحالي وللمستقبل»، وأضاف «أحب أن أكون هنا كجزء من هذا المشروح الكبير».

ويسعى المدير الفني الهولندي لويس فان غال إلى استكمال مسيرة بناء الفريق من خلال التعاقد مع أرتور فيدال وماتس هوملز لدعم الوسط والدفاع. وستكون صفقة فالكاو هي الثانية من حيث القيمة في مانشستر يونايتد بعد دي ماريا الذي كلف إدارة الشياطين الحمر مبلغ 60 مليون إسترليني.

العدد 4410 - الجمعة 03 أكتوبر 2014م الموافق 09 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً