العدد 4410 - الجمعة 03 أكتوبر 2014م الموافق 09 ذي الحجة 1435هـ

ليفربول يجهز 30 مليوناً لخطف هيغواين

قرر نادي ليفربول الإنجليزي الدخول بقوة من أجل التوقيع مع مهاجم نابولي الإيطالي الأرجنتيني غونزالو هيغواين خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية أن إدارة ليفربول الإنجليزي تخطط للتقدم بعرض مالي كبير بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على النجم الأرجنتيني من النادي الإيطالي في الميركاتو الشتوي. وأضافت الصحيفة البريطانية أن أخباراً تروج في إيطاليا عن عدم سعادة هيغواين في فريق المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز وقرر الرحيل عن ملعب سان باولو في الميركاتو المقبل.

وأشارت إلى أن الدولي الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عاماً يعتبر أولوية للمدرب الايرلندي الشمالي برندان رودجرز ويرى فيه البديل الأمثل لتعويض رحيل الأوروغوياني لويس سواريز إلى برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. كما لفتت الصحيفة إلى أن رودجرز يفكر في التوقيع مع مهاجم ثان في يناير/كانون الثاني المقبل إذ يرصد مهاجم مرسيليا أندريه بيير جينياك لتقوية خط الهجوم ووضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي يحققها الريدز في الموسم الحالي آخرها الهزيمة المفاجئة أمام بازل السويسري في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

العدد 4410 - الجمعة 03 أكتوبر 2014م الموافق 09 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً