العدد 4411 - السبت 04 أكتوبر 2014م الموافق 10 ذي الحجة 1435هـ

العاهل يشارك المصلين في أداء صلاة عيد الأضحى المبارك

شارك عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس (السبت)، جموع المصلين في أداء صلاة عيد الاضحى المبارك، وذلك في مصلى العيد بقصر الصخير.

كما شارك في أداء الصلاة وكبار أفراد العائلة المالكة والوزراء وسفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين عميد السلك الدبلوماسي، وكبار ضباط قوة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني وكبار المسئولين في الدولة.

وقد استمع جلالة الملك والحضور إلى خطبة صلاة العيد، حيث أكد الخطيب على المعاني السامية لعيد الأضحى المبارك، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ صاحب الجلالة ويرعاه ويوفقه لما فيه الخير والصلاح لمملكة البحرين ويمتعه بموفور الصحة والسعادة ويديم على مملكة البحرين وشعبها نعمة الأمن والأمان ويحقق لها ما تصبو إليه من عزة وتقدم وازدهار في ظل قيادة جلالته.

وعقب انتهاء الصلاة تبادل جلالة الملك مع الحضور التهاني والتبريكات بعيد الاضحى المبارك، شاكراً لهم تهانيهم ودعواتهم، داعياً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على مملكة البحرين وشعبها باليمن والخير والبركات.

وقد رفع جموع المصلين أجمل التهاني وأطيب التمنيات إلى جلالة الملك بهذه المناسبة السعيدة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يعيدها على جلالته أعواماً عديدة بموفور الصحة والسعادة وأن يوفق جلالته ويرعاه ويسدد خطاه لكل ما فيه تقدم ورفعة ورقي مملكة البحرين وشعبها ومصلحة الأمتين العربية والإسلامية، مشيدين بما حققته البحرين من انجازات ونجاحات متميزة ونهضة حضارية وتنموية على مختلف المستويات في عهد جلالته، مؤكدين اعتزازهم وفخرهم بقيادة جلالة الملك ونهجه من أجل تعزيز مكانة المملكة ودورها الفاعل في محيطها الإقليمي والعربي والدولي.

العدد 4411 - السبت 04 أكتوبر 2014م الموافق 10 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً