العدد 4411 - السبت 04 أكتوبر 2014م الموافق 10 ذي الحجة 1435هـ

توقعنا النتائج المهزوزة ولن نتسرع في قراراتنا وسنقيّم البرازيلي

رئيس النشاط الرياضي للبسيتين بعد البداية المتعثرة:

أثارت البداية المهزوزة لفريق البسيتين الأول لكرة القدم في دوري فيفا للدرجة الأولى التساؤلات لدى المتابعين في خسارة الفريق 3 مباريات والاكتفاء بنقطة وحيدة من التعادل مع الحالة وهو ما وضعه في المركز الثامن المتأخر وبفارق نقطة عن فريقي المالكية والشباب في المركز الأخير.

وعلى رغم ذلك يؤكد رئيس النشاط الرياضي بنادي البسيتين خالد جميل إن النتائج المهزوزة للفريق في دوري الموسم الحالي ليست مستغربة ومفاجئة بالنسبة للمسئولين عن الفريقين وكل متابع نظراً للمرحلة الانتقالية التي يمر بها الفريق الموسم الحالي أثر التغييرات الكثيرة التي طرأت على صفوفه بنهاية الموسم الماضي وهذا الأمر سبق توضيحه قبل بداية الموسم ويجب على الجميع أن يدرك ذلك الوضع ولا يتعامل مع الفريق بصفته بطل الدوري الموسم قبل الماضي.

وقال جميل: «نعرف الوضع العام لفريقنا وظروفه لذا حددنا هدفنا منذ بداية الموسم بأننا نهدف إلى بناء فريق جديد وهو ما تم الاتفاق عليه مع الجهاز الفني، وذلك الأمر يستوجب منا عدم التسرع في تقييم الفريق وإطلاق الأحكام والقرارات المتسرعة وغير الموضوعية في مثل هذه الحالات بقدر ما نحتاج إلى الصبر والتريث ورحابة الصدر لأننا سنسمع الكثير من الانتقادات سواء للإدارة أو المدرب أو اللاعبين بسبب تواضع النتائج لكننا سنسير على هدفنا المنشود ونأمل أن نوفق في الوصول إلى ذلك الهدف».

وعن راية في الانتقادات التي طالت محترفي الفريق قال جميل: «لدينا حالياً 3 محترفين هم البرازيليين المدافع جوليانو والمهاجم أيلي بجانب التونسي عبدالكريم القوسي، لكن من خلال متابعتنا الأولية للمستويات نلاحظ أن جوليانو والقوسي ظهرا بصورة أفضل فيما لايزال المهاجم أيلي بعيداً عن المستوى المطلوب لكن الحكم النهائي على مستواه سيكون خلال فترة الانتقالات الشتوية من خلال تقييم ورؤية الجهاز الفني للفريق، كما أننا خسرنا جهود المحترف الآسيوي السوري الذي تم الاتفاق على التعاقد معه لكن حصلت ظروف حالت دون قدومه إلى البحرين وبالتالي تم صرف النظر عنه، وعموماً نحن كان هدفنا من المحترفين الأجانب هو تدعيم الفريق والإضافة الفنية لبقية عناصر الفريق وأغلبهم من العناصر الشابة». وأشار رئيس النشاط الرياضي بالبسيتين إلى أن فترة توقف الدوري الحالية ستكون إيجابية للفريق من خلال ترتيب الأمور الفنية ورفع الجهوزية البدنية والفنية وخصوصاً أن الفريق لم يستعد جيداً للموسم ولم يلعب مباريات ودية كافية، كما أن المشاركة في بطولة نيوزيلندا الدولية الودية التي ستقام خلال فترة توقف الدوري الشهر المقبل ستمثل فرصة جيدة لإعداد الفريق من خلال ملاقاة فرق قوية، لذا نأمل عودة الفريق بصورة قوية في المراحل المقبلة من الدوري.

العدد 4411 - السبت 04 أكتوبر 2014م الموافق 10 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:17 ص

      ............ ورط نفسه

      ورطت نفسك يا..... انت معتزل وماهذ بطولة دوري ويشش لك تبلش نفسك مرة ثانية وانت تعرف البطولة جت بالبركة ودعاء الوالدين ،، عاد اللحين ادارة ............... فشلانين منكزيبغون يقولون لك استقيل بروحك او بنشيلك وانت طبعا بتشيل عليه ... تحياتي ياكابتن ياكبير

اقرأ ايضاً