العدد 4411 - السبت 04 أكتوبر 2014م الموافق 10 ذي الحجة 1435هـ

رونالدو في «أفضل حال» قبل مواجهة بيلباو

عاد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تدريبات فريقه ريال مدريد أمس (السبت) وقال مدرب بطل أوروبا كارلو أنشيلوتي إن رونالدو في «أفضل حال» بينما يستعد فريقه لمواجهة ضيفه اتلتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم (الأحد).

وتعرض رونالدو لإصابة خفيفة في الكاحل خلال مباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا والتي فاز فيها على لودوغورتس البلغاري يوم الأربعاء الماضي ضمن المجموعة الثانية.

ويقدم رونالدو أداء لافتا في الموسم الحالي إذ أحرز 10 أهداف لفريقه خلال 5 مباريات في الدوري الاسباني إضافة إلى هدفين في مباراتين بدوري الأبطال.

وقال المدرب الايطالي أنشيلوتي في مؤتمر صحافي أمس (السبت): «كريستيانو في حالة جيدة جدا. لقد تعافى تماما وأصبح في أفضل حال كما كان دوما».

وقال ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على الانترنت إن جناحه الويلزي غاريث بيل شارك بشكل كامل في تدريبات أمس أيضا بعد إن عكف على العمل لاستعادة لياقته البدنية بعد لقاء لودوغورتس. وفي وقت سابق أمس أوضح ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي «أنشيلوتي وضع نصب تركيزه على العمل بالكرة في الحصة التدريبية، التي شهدت ركض رونالدو بمفرده داخل الملعب» ما أثار تكهنات حول إمكانية غياب رونالدو عن مباراة اليوم. وأضاف البيان «غاريث بيل وفابيو كوينتراو تدربا داخل صالة الألعاب، بينما واصل خيسي رودريغيز وسامي خضيرة العمل التأهيلي».

كما أبدى أنشيلوتي سعادته بالأداء الذي يقدمه الكولومبي جيمس رودريغيز، مؤكدا أنه لا يمكنه تكليف اللاعب الكولومبي بالواجبات الدفاعية التي كان يوكلها للأرجنتيني أنخل دي ماريا، لاعب الريال السابق ونجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لأنهما «لاعبان مختلفان.»

وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحافي: «جيمس ليس دي ماريا، إنه لاعب مختلف بقدرات مختلفة، لذا فلن أكلفه بواجبات دي ماريا. أنا سعيد به، يركز على العمل الذي ينبغي عليه القيام به. يقوم بالأمور على نحو جيد وسيتحسن أكثر».

العدد 4411 - السبت 04 أكتوبر 2014م الموافق 10 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً