العدد 4411 - السبت 04 أكتوبر 2014م الموافق 10 ذي الحجة 1435هـ

فينغر يتوق للثأر لهزيمة ثقيلة أمام تشلسي

يتوق أرسنال بشدة للثأر لهزيمته الثقيلة ضد تشلسي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مارس/ آذار وهي خسارة قال آرسين فينغر الجمعة إن ناديه لن ينساها أبدا.

ويسعى مدرب أرسنال لأول انتصار على ناد يدربه جوزيه مورينهو في 11 محاولة في مباراة قمة الأحد واعترف المدرب الفرنسي بأن الخسارة 6/صفر الموسم الماضي باستاد ستامفورد بريدج - التي أفسدت احتفاله بمباراته الألف مع النادي اللندني - تركت أثرا لا يمكن محوه.

وقال فينغر في مؤتمر صحافي قبل العودة لاستاد ستامفورد بريدج: «لن ننسى أبدا ما حدث الموسم الماضي في تشلسي وأمامنا فرصة لإعادة الأمور لمسارها الصحيح. نتوق بشدة لإعادة الأمور لنصابها». وأضاف «البداية البطيئة الموسم الماضي كشفت دفاعنا أمام الهجمات المرتدة. إنها ذكرى سيئة للغاية لكن كرة القدم لم تصنع من أجل التاريخ.. الأمر يتعلق بالأداء».

وفي ظل وجود 6 نقاط تفصل بين أرسنال وتشلسي المتصدر قال فينغر إن الفوز في مباراة الأحد «في غاية الأهمية» إذا أراد فريقه البقاء في سباق المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال فينغر إن انتصار أرسنال الساحق في منتصف الأسبوع على غلطة سراي كان جيدا من أجل الثقة. وأضاف «نرغب في الذهاب إلى تشلسي من أجل الفوز. حقيقة أنهم يتقدمون علينا بست نقاط تجعل الرغبة أكبر».

وبالنسبة لتنافسه الشخصي مع مورينهو والإحصائية التي يجب أن يكره ذكرها - وهي 11 مباراة من دون أي فوز ضد المدرب البرتغالي - قال فينغر: «يمتلك دائما أندية رائعة. إنها ليست مباراة بين مدربين. المباراة تتعلق بالأندية».

وسيكون هناك الكثير من الاهتمام يتعلق بظهور قائد أرسنال السابق سيسك فابريغاس المتألق مع تشلسي منذ انضمامه من برشلونة وحث فينغر مشجعي أرسنال على استقبال اللاعب الاسباني بحرارة. وقال فينغر: «لا يوجد أي ضغينة ضد فابريغاس. إنه لاعب أحبه لكنه اتخذ قرارا ويجب أن نتقبله».

العدد 4411 - السبت 04 أكتوبر 2014م الموافق 10 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً