العدد 4411 - السبت 04 أكتوبر 2014م الموافق 10 ذي الحجة 1435هـ

بيليغريني يبعث برسالة شديدة اللهجة لمدافعيه

بدا المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بيليغريني منزعجًا للغاية من الأداء الدفاعي لفريقه، الذي لم يحافظ على نظافة شباكه سوى في مباراة واحدة فقط في آخر 8 مباريات، وكان ذلك عندما فاز 7/صفر على شيفيلد وينزداي في كأس رابطة الأندية المحترفة، وهو ما جعله يحث مدافعيه على ضرورة إنهاء هذا الأمر الذي حدث للمرة الثانية فقط هذا الموسم في مباراة أمس مع أستون فيلا.

وقال بيليغريني: «أعتقد أنه يجب علينا أن نتحسن. من المهم جدا أن نحافظ على نظافة شباكنا، لأننا عندما نستقبل هدفًا واحدا، فإننا نلعب ضد الوقت والمنافس وضد النتيجة، ضد الكثير من الأشياء. أحد الأشياء التي فعلناها الموسم الماضي أننا تحسنا وحافظنا على نظافة شباكنا، في الدور الثاني خرجنا بشباك نظيفة في الكثير من المباريات». واعترف بيليغريني أنه لا يزال غير متأكد من أفضل شراكة دفاعية حتى الآن، وذلك بعد أن استعان بمارتن ديميكيليس في مباراة روما في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه الوافد الجديد إلياكيم مانغالا في مباراة هال سيتي يوم السبت الماضي.

وقال بيليغريني في هذا الصدد: «اشترينا مانغالا مقابل مبلغ مهم من المال لأننا كنا نظن أننا في حاجة إلى مدافع. لكني سعيد جدًا بأداء مارتن وفينسنت كومباني أيضًا. مانغالاً لم يخرج من التشكيلة الأساسية لأنه ارتكب خطأ ضد هال سيتي يوم السبت، نحن في بداية الموسم ومازال هناك الكثير من المباريات، ويجب أن يكون هناك تناوب».

العدد 4411 - السبت 04 أكتوبر 2014م الموافق 10 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً