العدد 4411 - السبت 04 أكتوبر 2014م الموافق 10 ذي الحجة 1435هـ

فاست لينك تهنئ القيادة بإنجاز أسياد انشيون

بارك رئيس مجلس إدارة شركة فاست لينك الشركة الرائدة في مجال دعم الرياضة البحرينية الوجيه علي محمد سالم القيادة الرشيدة بالانجاز الرياضي غير المسبوق الذي حققته البعثة الرياضية في دورة الألعاب الآسيوية المقامة في مدينة إنشيون الكورية.

وقال مدير عام الشركة عبدالرحيم الدلاور: «يسعدني باسم مجلس الإدارة أن أتقدم بالتهنئة القلبية الصادقة إلى نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اتحاد العاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد على الانجاز الكبير الذي حققه أبطال أم الألعاب في هذه الدورة وحصدهم 19 ميدالية ملونة كانت الغلة الرئيسية للميداليات الذهبية بـ9 ميداليات والفضية بـ5 ميداليات والبرونز بـ4 ميداليات بالإضافة إلى برونزية كرة اليد».

وقال الدلاور: «هذا الانجاز لم يتحقق بين ليلة وضحاها ولكن تحقق بفضل العمل الدؤوب والتفاني والإخلاص في العمل بجانب دعم حكومتنا الرشيدة للرياضة البحرينية، والاهتمام المتزايد الذي يوليه رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة».

وأضاف «إن بلدنا البحرين على رغم صغر رقعة مساحتها وعدد سكانها إلا أنها استطاعت من خلال هذا الانجاز المشرف أن تضع اسمها بحروف كبيرة بارزة بين مصاف المنتخبات الآسيوية الكبار الذين يتفوقون علينا في عدة وعتاد».

واختتم مدير عام فاست لينك تصريحه قائلا: «كما اهنأ جميع اللاعبين الذين رفعوا علم البحرين خفاقا في هذه الدورة وأشيد بعطائهم الكبير، واشكر كل من ساهم في تحقيق الميداليات من إداريين ومدربين وإعلاميين، واخص بالشكر اللجنة الاولمبية البحرينية التي اهتمت بهذه المشاركة واعدت لها بشكل مميز شرف اسم البحرين في هذا المحفل الرياضي الكبير».

العدد 4411 - السبت 04 أكتوبر 2014م الموافق 10 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً