العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ

«التربية»: الاعتداء على مدرسة سترة الابتدائية بـ «المولوتوف»

قالت وزارة التربية والتعليم، أمس الاثنين (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) إن مخربين قاموا برمي عبوات حارقة على مدرسة سترة الابتدائية للبنين؛ ما نتج عنه عدد من الأضرار في الأسوار الخارجية وغرفة المرسم.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها أمس، أن بعض الزجاجات الحارقة سقطت داخل الحرم المدرسي، وبهذا الاعتداء الجديد يبلغ عدد الاعتداءات التخريبية التي نفذها المخربون 337 اعتداءً متنوعاً أغلبها اعتداءات بـ “المولوتوف” على الحرم المدرسي.

هذا وعبرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة عن شجبها لهذه الأعمال التخريبية التي تستهدف المؤسسات التعليمية بشكل مستمر في محاولات يائسة للتأثير على عملها، وأكدت العلاقات العامة في بيانها أن مثل هذه الاعتداءات يزداد تواترها خلال فترات الإجازات وفي إجازة نهاية الأسبوع، وعليه تم تقديم بلاغ بمركز شرطة سترة.

وكان مرصد البحرين لحقوق الإنسان قد شكك في “الرواية الرسمية التي تسعى إلى ربط أحداث تخريبية للمدارس بفئةٍ معينة من المجتمع تخضع حالياً لاستهداف وتمييز ممنهج وأن هذه التقارير تستخدم لغرض التشويه”.

العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:11 ص

      هل باركتم يوم المعلم

      لايفوتكم شيء الا يوم المعلم عمك اصمخ

    • زائر 2 | 12:11 ص

      كذب

      لا تكذبون وايد ولو ان الكذب عندكم عاده يا وزير التربيه هذوله ربعكم اللي ساهموا برمي المسيلات الدموع على الموقع بقصد الترويع والتكسير ...

    • زائر 1 | 11:54 م

      علاوة خطر

      اذا كان هناك اعتداء حقيقي على المدارس فهذا يعني ان حراس التربية في خطر ، وعليه يجب ان تصرف لهم / علاوة خطر ، خصوصا ونحن نعرف ان جميع الحراس يعملون بنظام النوبات ، والنوبة الليلية تكون مرعبة بالنسبة لهم في ظل هذه الاجواء المشحونة بمسيلات الدموع !

اقرأ ايضاً