العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ

ناصر بن حمد: نفخر بالطاقات الشبابية البحرينية التي شرّفت الوطن

خلال استقباله للبعثة البحرينية المشاركة في الأسياد

ناصر بن حمد يتوسط البعثة لدى وصولها مطار البحرين
ناصر بن حمد يتوسط البعثة لدى وصولها مطار البحرين

نقل ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تحيات عاهل البلاد للبعثة البحرينية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي اختتمت مؤخراً في مدينة إنشيون الكورية الجنوبية، معرباً سموه عن تقديره التام للإنجازات الرياضية الكبيرة التي حققها الأبطال البحرينيون في الدورة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه وبحضور النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وعدد من المسئولين الرياضيين، أفراد البعثة في القاعة الملكية بمطار البحرين الدولي تقديراً للنتائج المميزة التي سطرت اسم البحرين بأحرف من ذهب في سجل ميداليات الدورة.

وأكد ناصر بن حمد أن هذه الإنجازات التاريخية هي ثمرة من ثمار دعم جلالة الملك المفدى للحركة الرياضية والشبابية بمملكة البحرين، مشيداً في الوقت ذاته بالعطاء الكبير الذي بذله أفراد البعثة من لاعبين وإداريين وفنيين في رسم فصل جديد مشرق من فصول البناء الحقيقي للرياضة البحرينية.

وتوجه ناصر بن حمد بكلمة إلى البعثة قائلاً: «نقدر لكم عالياً الجهود الكبيرة والمخلصة في رفع علم البحرين خفاقاً في سماء القارة الآسيوية من خلال هذه النتائج الكبيرة في دورة الألعاب الآسيوية، والتي لم تتحقق إلا من خلال المثابرة والطموح والحرص على تشريف الوطن في هذا المحفل الرياضي الكبير».

وأضاف «لقد تابعنا باهتمام كبير الأداء المشرف للبعثة البحرينية في مختلف الألعاب الرياضية، حيث تحققت إنجازات هي الأولى من نوعها في تاريخ الرياضة البحرينية، وهذا إن دلّ على شيء فإنما على الجهود المضنية من التدريب والاستعداد للمشاركة في الحدث القاريّ، ونسعى لترجمة ذلك أيضا في البطولات العالمية المقبلة».

وأشاد أيضاً بالعمل الجماعي والفردي للرياضات الجماعية والفردية التي حققت نتائج مميزة في الأسياد قائلاً: «إن أبرز ما يميز المشاركة البحرينية في الدورة هو تنوع الانجازات في مختلف الرياضات وهذا يعدّ مؤشراً هاماً لاتساع قاعدة الرياضيين البحرينيين الأبطال من خلال الاهتمام بالقاعدة والمواهب الناشئة التي تزخر بهم البحرين».

مضيفاً «لمسنا من خلال هذه المشاركة المشرفة حرص الرياضيين الأبطال على ترجمة رؤى القيادة الرشيدة في عكس الصورة المشرقة عن مملكة البحرين في شتى المحافل والبطولات، وهذا هو الدافع الأكبر لشباب الوطن الرياضيين ومساهمتهم الفعالة في تحقيق ذلك من خلال التنافس القوي مع الأبطال العالميين، الأمر الذي تحقق بعد الاستعداد الحقيقي والجاد والنتائج المميزة التي ظهرت في دورة أنشيون بكوريا الجنوبية».

ونوه إلى أهمية مواصلة العمل على مدار الساعة من أجل تعزيز هذه المكانة المرموقة التي تحققت لمملكة البحرين على الخارطة الرياضية البحرينية، مؤكداً «لقد وصلنا إلى مرحلة هامة من فرض الكيان البحريني الرياضي على مستوى المنافسة القارية، وعلينا الاستغلال الأمثل لذلك بزيادة الاهتمام والتدريب للوصول إلى قمة الجاهزية للبطولات العالمية القادمة التي نطمح أن تكون أكثر إشراقا على منصات التتويج».

وفي نهاية حفل الاستقبال، قدم ناصر بن حمد شكره وتقديره للأبطال الرياضيين وجميع أفراد البعثة المشاركة في الدورة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المشاركات المقبلة مواصلة تشريف الوطن في مختلف المواقع والمجالات.

يذكر أن حصيلة المشاركة البحرينية في دورة الألعاب الآسيوية تكونت من 9 ميداليات ذهبية و 6 ميداليات فضية و4 ميداليات برونزية في إنجاز هو الأول من نوعه في تاريخ الرياضة البحرينية على مستوى الأسياد.

ناصر وخالد بن حمد يقطعان كعكة الانجاز
ناصر وخالد بن حمد يقطعان كعكة الانجاز

العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 3:09 ص

      شكرا

      الشباب يحتاجون الى وظائف و بس
      و كفى مجاملات !!

    • زائر 5 | 3:09 ص

      شاكر

      مقال طويل عريض وصور وزر وبالك - ما ذكرتوا فيه أسماء الأبطال اللي حققوا الإنجازات !؟

    • زائر 4 | 1:19 ص

      بنت البلد

      دعم الملك لهؤلاء يكون بمكافاتهم وتشجيهم في المضي في هذا الطريق وتحقيق المزيد من الانجازات من خلال اعطاء الاعبين فرص للعمل لتحقيق كيانهم وتامين على مستقبلهم

    • زائر 2 | 12:14 ص

      شكرا لأبطال البحرين

      انجاز تاريخي . نتمنى المزيد من تحقيق الانجازات ورفع اسم البلد عاليا كما نرجوا من المسئولين تحقيق امنيات اللاعبين العاطلين عن العمل في ايجاد وظائف لهم فهم يستحقون كل خير ودمتم سالمين

اقرأ ايضاً