العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ

قائد منتخبنا محمد حسين: تغيير المنتخب طبيعي ونأمل كسر «حظ» كأس الخليج

أكد قائد منتخبنا الأول لكرة القدم محمد حسين عن تطلعه لتكون كأس الخليج المقبلة في الرياض أملاً جديداً للكرة البحرينية في تحقيق اللقب للمرة الأولى وخصوصاً مع المجموعة الجديدة للاعبين بجانب عناصر الخبرة.

وقال حسين «أعتقد أنه من تجاربي السابقة أن بطولات الخليج تعتمد على التوفيق والحظ أحياناً وهما عاملان تحتاج لهما وسبق لنا المنافسة في عدة بطولات لكننا لم نوفق ، لكننا نأمل أن نوفق هذه المرة وهناك طموح وحماس ودافعاً لدى جميع أفراد المنتخب للمنافسة على ذلك اللقب».

وعن رأيه في التغييرات في تشكيلة المنتخب قال حسين «كما يعلم الجميع المنتخب يمر في الفترة الأخيرة بمرحلة تجديد ومن الطبيعي التغيير في التشكيلة، وباب المنتخب ليس حكراً لمجموعة معينة من اللاعبين ولكنه مفتوح أمام لاعبي البحرين وكل من يثبت نفسه ومستواه سيجد نفسه ضمن المنتخب».

ورأى قائد الأحمر مباراتي العراق وأوزبكستان فرصة مثالية لإعداد المنتخب قبل كأس الخليج نظراً لقوة المنتخبين على المستوى القاري خصوصاً أن منتخب العراق الذي شارك في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب ويدعمهم خبرة بعض اللاعبين وأبرزهم يونس محمود، وبالتالي ستحقق هذه التجارب استفادة جيدة لمنتخبنا في مرحلة إعداده.

العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً