العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ

رونالدو بيل بنزيمة يسجلون 2.25 هدف في كل مباراة

واصل الثلاثي الهجومي لفريق ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وغاريث بيل إبهار كل المتابعين بتحطيم حصون الفرق المنافسة في كل البطولات التي لعبها النادي الملكي خلال الموسم الحالي سواء على المستوى الأوروبي أو المحلي.

وسجل الـ «BBC « عددا من الأهداف يفوق غالبية الفرق المنافسة سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري المحلي بعد أن أصبح في رصيدهم وحدهم فقط خلال الموسم الحالي 27 هدفا في 12 مباراة بمتوسط تهديفي يصل إلى 2.25 هدف في كل لقاء، إضافة إلى صناعة 15 هدفا آخر.

وتمكن رونالدو خلال الموسم الحالي من المشاركة في 11 مباراة فقط مع ريال مدريد واستطاع أن يسجل 17 هدفا أي بمعدل 1.5 هدف في كل مباراة، إذ إنه لم يشارك في مباراة ريال سوسييداد بالجولة الثانية من الدوري. وخلال المباريات الـ11 تمكن رونالدو من تسجيل «هاتريك» مرتين إضافة إلى سوبر هاتريك، وبشكل عام أحرز 13 هدفا في الدوري وهدفين في دوري أبطال أوروبا إضافة إلى هدفين في السوبر، وصنع 5 أهداف في البطولات الثلاث.

وبالنسبة للقوة الهجومية لأفضل لاعب في العالم فإن رونالدو يسدد على المرمى بنسبة 6.9 في كل مباراة خلال الموسم الحالي، كما أنه يصنع ما نسبته 2.5 فرصة للتهديف في كل لقاء. فيما استطاع اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة أن يسجل 5 أهداف في الموسم الحالي مقسمة إلى 3 في الدوري المحلي وهدفين في دوري أبطال أوروبا. واستطاع أيضا أن يصنع 3 أهداف في الدوري، إضافة إلي هدف في دوري أبطال أوروبا وآخر في كأس السوبر.

أما الجناح الويلزي غاريث بيل فسجل نفس عدد أهداف كريم بنزيمة في مختلف البطولات لكنها تختلف في التقسيم إلى 4 في الدوري المحلي الإسباني وهدف وحيد في دوري أبطال أوروبا. وعلى مستوى صناعة الأهداف فقد تمكن اللاعب من صناعة 5 أهداف أيضا من بينهم 3 في الدوري وهدف وحيد في دوري الأبطال وكأس السوبر.

العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً