العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ

فالكاو يبدي رغبة بالبقاء مع مانشستر يونايتد

أبدى مهاجم المنتخب الكولومبي لكرة القدم رادامل فالكاو المعار من موناكو الفرنسي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي لموسم واحد، رغبة بالبقاء مع الأخير بعد إن سجل هدف الفوز على ايفرتون (2/1) أمس الأول (الأحد)، الأول له مع الفريق الإنجليزي.

وسيدفع مانشستر يونايتد 43 مليون جنيه إسترليني (68.7 مليون دولار أو 54.8 مليون يورو) العام المقبل في حال شراء فالكاو (28 عاما).

وقال فالكاو لقناة مانشستر يونايتد التلفزيونية: «أنا وعائلتي سعداء هنا، ونرغب بالبقاء لسنوات طويلة». وكان الأرجنتيني انخل دي ماريا افتتح التسجيل لمانشستر يونايتد، لكن الاسكتلندي ستيفن نايسميث أدرك التعادل للضيوف قبل أن يقول فالكاو الكلمة الأخيرة ويهدي فريق «الشياطين الحمر» الفوز الثالث على التوالي وينقله إلى المركز الرابع لأول مرة هذا الموسم. وقال على موقع النادي بعد المباراة: «إني سعيد جدا بهدفي الأول وبهذا الفوز».

وأبان فالكاو علانية عن رغبته في البقاء مع اليونايتد في حديث واضح على أن الصفقة لم تكن من أجل موسم واحد فقط مثلما أعلن الناديان، وقال: «سأقاتل للبقاء مع مانشستر يونايتد لسنوات طويلة مقبلة، أريد أن أضاع بصمتي هنا. أرغب في أن أصبح أحد أساطير هذا النادي».

وكانت معلومات أكدت أن إدارة مانشستر يونايتد تجهز ما يقارب من 43 مليون إسترليني لتحويل عقد لاعبه الدولي الكولومبي إلى دائم بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية. التقرير أشار إلى أن جميع الأطراف المعنية اتفقوا على الشروط النهائية لإتمام التعاقد الجديد، إذ سيتقاضى فالكاو 250 ألف إسترليني أسبوعيا ، فضلاً عن حوافز ومكافآت ولوائح خاصة بالحقوق التسويقية والترويجية.

العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً