العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ

روبن «المحبط» يشعر بالسعادة عقب عودته للمنتخب

قال الجناح آريين روبن انه سعيد بالعودة إلى تشكيلة منتخب هولندا لكرة القدم بعد أن أمضى الجولة الأخيرة من المباريات الدولية أمام شاشة التلفزيون في منزله.
وعاد روبن أمس (الاثنين) إلى تشكيلة منتخب هولندا لأول مرة منذ كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل في وقت سابق هذا العام عقب إصابة أبعدته عن آخر مباراتين دوليتين. وخسرت هولندا خلال لقاء ودي أمام ايطاليا ثم تلقت هزيمة أخرى أمام جمهورية التشيك 2/1 بعد تسجيل الأخيرة لهدف في الدقيقة الأخيرة من اللقاء في أول مباراة للفريقين ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2016 الشهر الماضي.
وبدأت هولندا الاستعداد لخوض مباراتيها المقبلتين ضمن تصفيات بطولة أوروبا إذ ستلعب أمام كازاخستان في أمستردام يوم الجمعة المقبل ثم ستحل ضيفة على أيسلندا في ريكيافيك يوم الاثنين التالي.
وقال روبن: «أنا سعيد بالعودة إلى التشكيلة وأريد أن أضع كافة الأمور في نصابها الصحيح». وأضاف «كنت في غاية القلق والتوتر وأنا أشاهد المنتخب وهو يخسر في الدقيقة الأخيرة أمام التشيك. كنت اجلس على الأريكة مثل أي مشجع في منزله ولم أكن اصدق كيف فرطنا في المباراة بهذا الشكل وخسرنا بهدف سهل كهذا. كنت اهتف وأكيل السباب بصوت مرتفع للغاية للدرجة التي دفعت زوجتي لتعنيفي قائلة ‭‬الأطفال نائمون».

وأضاف روبن إن مهمة هولندا بسيطة في المباراتين المقبلتين لها ضمن المجموعة الأولى. واستطرد قائلا: «لقد تراجعنا بالفعل في الترتيب لذا فان علينا وببساطة تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين .

العدد 4413 - الإثنين 06 أكتوبر 2014م الموافق 12 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً