العدد 4414 - الثلثاء 07 أكتوبر 2014م الموافق 13 ذي الحجة 1435هـ

وفد صيني يزور «ألبا» ويبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع البحرين

الوفد الصيني لدى زيارته شركة «ألبا»
الوفد الصيني لدى زيارته شركة «ألبا»

استقبلت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم حول العالم، وفداً صينيّاً عالي المستوى من السفارة الصينية لدى مملكة البحرين برئاسة سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين لي تشين، وذلك يوم الثلثاء (30 سبتمبر/ أيلول 2014) لمناقشة العلاقات الثنائية بين الصين والبحرين، وبحث سبل التعاون المشترك لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وتألف الوفد من كل من مستشار سفارة جمهورية الصين الشعبية لين تشه مينغ، والسكرتير الأول ورئيس المكتب الاقتصادي والتجاري ليو غينغشينغ، والملحق الاقتصادي والتجاري ليو غويبينغ.

وكان في استقبال الوفد كل من الرئيس التنفيذي لشركة «ألبا» تيم موري، والرئيس التنفيذي للشئون المالية علي البقالي، والرئيس التنفيذي لشئون التسويق جون بابتيست لوكا، والمدير الإداري لشئون الطاقة أمين سلطان، والمدير الإداري للشئون الإدارية عبدالرحمن جناحي.

وبهذه المناسبة، قال موري: «أود أن أعبر عن بالغ شكري وتقديري للسفير الصيني لي تشين والمسئولين بالسفارة الصينية لتشريفهم لنا بالزيارة، حيث أتاحت لنا الفرصة لتعريفهم بمصهر «ألبا» الذي يعد أحد أكبر مصاهر الألمنيوم في العالم، وتسليط الضوء على عملياتنا التشغيلية وأنظمة السلامة والصحة والبيئة في الشركة».

وتم خلال الزيارة مرافقة الوفد في جولة لمختلف أقسام ودوائر المصهر من قبل مدير أول الميتالورجيا والمختبر والدعم التقني للزبائن عبدالله حبيب، والتعرف على الدور الحيوي الذي تقوم به «ألبا» في دعم الاقتصاد الوطني، إلى جانب بحث سبل تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.

العدد 4414 - الثلثاء 07 أكتوبر 2014م الموافق 13 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً