العدد 4414 - الثلثاء 07 أكتوبر 2014م الموافق 13 ذي الحجة 1435هـ

الرميحي: برنامج تلفزيوني عن «دور الجامعة في تطوير التعليم» ينفذه طلبة جامعة البحرين

الرميحي مستقبلاً طلاب جمعية كلية الآداب بجامعة البحرين
الرميحي مستقبلاً طلاب جمعية كلية الآداب بجامعة البحرين

وجه رئيس هيئة شئون الإعلام علي الرميحي الدعوة إلى طلبة وطالبات جامعة البحرين للتقدم بمرئياتهم وتصوراتهم بشأن فكرة تنفيذ برنامج تلفزيوني متكامل يقدم رسالة إعلامية شاملة عن دور الجامعة في تطوير التعليم العالي، وما تشهده من فعاليات وأنشطة علمية وتربوية وثقافية ورياضية.

وأوضح رئيس هيئة شئون الإعلام أن هذا البرنامج التلفزيوني سيكون من إعداد وتقديم ومونتاج وإخراج طلبة جامعة البحرين، بالتنسيق مع مسئولي الجامعة، ومتابعة وإشراف المختصين في إدارة تلفزيون البحرين، بما يمثل تفعيلاً لمذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين للتعاون في مجالات الإعلام والتدريب، وتعبيرًا عن ثقة الهيئة في مخرجات العملية التعليمية للجامعة الوطنية.

جاء ذلك لدى استقبال الرميحي طلبة وطالبات جمعية كلية الآداب بجامعة البحرين، حيث أكد أن الكوادر الوطنية الشابة هم حجر الزاوية في النهوض بالإعلام البحريني، وتعزيز فاعليته وتأثيره محليًا وإقليميًا ودوليًا، بما يسهم في الحفاظ على المكتسبات الوطنية والإنجازات التنموية والحضارية، ومواكبة أحدث المستجدات في صناعة الإعلام والاتصال بشقيه التقليدي والجديد.

وأعرب عن تقديره لمبادرات الشباب وأفكارهم الإبداعية في تطوير العمل الإعلامي، وثقته في البرامج العلمية والتعليمية لجامعة البحرين ودورها في إعداد وتخريج أجيال شابة وتزويدها بالمعلومات والمهارات التي تؤهلها للمشاركة بجدارة في سوق العمل وخدمة الوطن في جميع التخصصات.

وتوجه رئيس هيئة شئون الإعلام بالتهنئة إلى طلبة جمعية كلية الآداب لنجاحهم في تنظيم المسابقة الإعلامية المباشرة «Live» تحت رعاية رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي، ونتائجها الإيجابية في إبراز المواهب الطلابية وحفز الكفاءات الشبابية للإبداع والمنافسة والانتاجية.

وأشار إلى أن هيئة شئون الإعلام ستواصل رعايتها لهذه المسابقة إعلاميًّا في نسختها الثانية، وأن الطالب أحمد إبراهيم البلوشي، الفائز بالمركز الأول في هذه المسابقة، سيوقع عقدًا كمتدرب للعمل بالهيئة لمدة سنة كاملة وبمكافأة دورية، مؤكدًا أن الإعلام البحريني في استراتيجيته الجديدة بحاجة إلى الشباب وضخ دماء جديدة في جميع مجالات التحرير الصحفي والإعداد والتقديم الإذاعي والتلفزيوني والمونتاج والإخراج، وغيرها من التخصصات الفنية والإعلامية.

العدد 4414 - الثلثاء 07 أكتوبر 2014م الموافق 13 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً