العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ

العاهل يتسلم أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد

في احتفال جرى بقصر الصخير أمس

جلالة الملك يتسلم أوراق اعتماد سفير سيشل
جلالة الملك يتسلم أوراق اعتماد سفير سيشل

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في احتفال جرى في قصر الصخير أمس (الأربعاء)، أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى مملكة البحرين.

فقد تسلم جلالته أوراق اعتماد كل من: سفير الجمهورية الفرنسية برنار رينيو فابر، سفير جمهورية بلغاريا ألكسندر بوريسوف أولشيفسكي، سفير جمهورية سيشلزديك أسبارون، سفير جمهورية كازاخستان باخيت باتيرشايف، سفير جمهورية البرازيل الاتحادية أنطونيو كارلوس دو ناسمنتو بيدور.

وتبادل جلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيداً بالعلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة وبما وصلت إليه من تقدم ونمو في المجالات كافة، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين.

ونقل السفراء إلى جلالة العاهل تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم لجلالته موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها اطراد التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الثنائية التي تربط دولهم مع مملكة البحرين على مختلف الأصعدة.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد وزير الديوان الملكي ووزير الدولة للشئون الخارجية ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كلٌ على حدة، حيث كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.

العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً