العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ

انطلاق افتتاحية البطولات المحلية تحدي حلبة البحرين (CC 2000)

من السباقات السابقة
من السباقات السابقة

تنطلق الجولة الافتتاحية للبطولة المحلية «تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC» للموسم الرياضي 2014-2015 الجمعة الموافق 10 أكتوبر/ تشرين الاول 2014 على مضمار حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» وذلك كسباق ليلي لأول مره ضمن هذه البطولة المحلية.

ويشارك ضمن هذا الموسم في نسخته السابعة عدد نخبة من السائقين وأبطال المواسم السابقة، إذ سيشارك ضمن الجولة الأولى صلاح صلاح الدين، رائد حمو، الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، حسين كريمي، عبدالعزيز أشكناني، بينما سينضم كل من الكس لونغدن، تيم بيركن، ستيفن كيلوغ، صالح أشكناني للجولات المقبلة.

وتنطلق الإثارة ولأول مره كجولة ليلية لهذه البطولة المحلية عند الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة بإقامة حصة التجارب الحرة متبوعة بالحصة التأهيلية عند الساعة السادسة مساء على أن يقام السباق الأول عند الساعة السابعة وأربعين دقيقة مساء، والسباق الثاني عند الساعة التاسعة والنصف مساء.

ومن جانبه أكد بطل الموسم السابق صلاح صلاح الدين قائلا:» سيكون سباق هذه الجولة مذهلا ونتطلع لسباق الليلي منذ وقت طويل جدا، ومتحمس كثيرا لبدء الموسم حيث سيكون بالطبع سباقا صعبا للجولة الأولى واتمنى حصد أكبر عدد ممكن من النقاط الثمينة، وعملت جاهدا على سيارتي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بنفس تجهيزات الموسم الماضي وعلى ضوء أول جولة سأقوم بعمل التغييرات اللازمة».

فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين وذلك في الفترة المسائية لأول مرة في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار.

ومن المقرر أن تقام الجولة الثانية من البطولة في 7 نوفمبر/ تشرين الثاني، فيما تقام الجولة الثالثة في 19 ديسمبر/ كانون الاول، والجولة الرابعة التي ستكون أولى أحداث روزنامة العام الجديد والمقررة في 16 يناير/ كانون الثاني، فيما تنطلق الجولة الخامسة في 6 فبراير/ شباط والسادسة في 6 مارس/ آذار والسابعة في 24 أبريل/ نيسان، والثامنة والأخيرة في الأول من مايو/ أيار 2015.

العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً