العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ

باربار والشباب يكتسحان سماهيج وأم الحصم في دوري ناشئي اليد

اليوم... الاتفاق مع البحرين والاتحاد مع النجمة

تصدر باربار الترتيب العام لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الناشئين تحت 18 عاما بعد فوزه العريض على سماهيج بنتيجة 42-12 (23-8 الشوط الأول) في افتتاح الجولة الثانية من الدور التمهيدي، ليحقق ثاني فوز عريض له بعد فوزه في الجولة الافتتاحية على النجمة بنتيجة 45-22. بينما حقق الشباب فوزه الأول على حساب أم الحصم بنتيجة 53-18 بعد أن خرج من مباراته الافتتاحية أمام التضامن بالتعادل.

وحسم الفريق البارباري الأمور مبكرا وكانت دلائل تفوقه الكاملة واضحة منذ البداية بفارق الإمكانيات المهارية والجماعية مع سماهيج، لذلك تقدم بـنتيجة 7-1 خلال الدقائق العشر الأولى ثم 18-3 مع الدقيقة 21، إذ اعتمد سماهيج على تصويب الخط الخلفي التي كانت غالبيتها سهلة بالنسبة للحارس قاسم الشويخ، وانتهى الشوط الأول بعد ذلك بنتيجة 23-8 رغم الأخطاء الهجومية أثناء التحول في الهجوم الخاطف.

ولم تتغير الصورة في الشوط الثاني وظلت الأفضلية لصالح الفريق البارباري بالهجوم الخاطف عبر فاضل عباس أول المنطلقين دائما، ولم يستطع سماهيج إيجاد حلول هجومية لتقليص الأخطاء، ورغم محاولته تغيير طريقة الدفاع إلى الدفاع المتقدم إلا أن ذلك لم يؤثر كثيرا على أفضلية البارباريين الذين أنهوا المواجهة فيما بعد بنتيجة 42-12.

وتتواصل الجولة الثانية اليوم الاثنين بإقامة لقاءين، ففي تمام الساعة الخامسة مساء يلتقي الاتفاق مع البحرين في مباراة يتوقع أن تكون أقرب للاتفاق، بينما تجمع المباراة الثانية الاتحاد مع النجمة ويتوقع أن تكون متقاربة المستوى، وتقام المباراتين على صالة اتحاد اليد بأم الحصم. وستختتم الجولة غد الجمعة بلقاءين متكافئين بين الدير مع توبلي (5.00 مساء) والتضامن مع الأهلي (6:30 مساء).

العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً