العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ

نائب رئيس مجلس الوزراء يرعى بطولة (ITF) للتنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

08 أكتوبر 2014

ينظم نادي البحرين للتنس بطولة البحرين الدولية السادسة لناشئي التنس خلال الفترة من 13 إلى 18 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، والتي يشارك فيها أبطال التنس سن 18 سنة من 43 دولة من مختلف دول العالم.

وأعرب خميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس عن اعتزاز نادي البحرين للتنس إدارة وأعضاء ومنتسبين، وكل محبي لعبة التنس بتفضل محمد بن مبارك برعاية البطولة للعام السادس على التوالي، بعد أن شمل برعايته البطولة على مدى السنوات الخمس الماضية، مؤكدا أن هذه الرعاية تمثل تشريفا للبطولة وللعبة التنس في البحرين، كما أشاد بتعاون المؤسسة العامة للشباب والرياضة والداعمين الذهبيين (شركة إبراهيم خليل كانو، شركة سوليدرتي/ التكافل، شركة نفط البحرين «بابكو»).

وتعتبر البطولات الدولية لناشئي التنس من أهم وأكبر بطولات الناشئين على مستوى العالم، وكانت خطوة نادي البحرين للتنس الناجحة في أكتوبر 2009 باستضافة بطولة البحرين الدولية لناشئي التنس للمرة الأولي في البحرين نقلة نوعية كبيرة، ساهمت في نقل لعبة التنس البحرينية من المحلية إلى العالمية، وقد حققت البطولة في السنوات الماضية نجاحا كبيرا وكان لها صدى طيبا لدي الجميع.

وخلال النسخة السادسة من البطولة يعيش عشاق لعبة التنس أسبوعا حافلا بالمتعة يشاهدون من خلاله مباريات عالية المستوى ومنافسات قوية.

وأعرب مسئولي البطولة عن سعادتهم بما تحظي به النسخة السادسة من البطولة من إقبال كبير حيث سجل للمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون 43 دولة من مختلف دول العالم.

العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً