العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ

فابريغاس: مورينهو ماهر جداً وغوارديولا لم يخدعني

فابريغاس سعيد بالعمل مع مورينهو
فابريغاس سعيد بالعمل مع مورينهو

أدلى نجم تشلسي الإنجليزي اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس بتصريح لإذاعة «كوبي» الإسبانية كشف خلاله عن وجهة نظره في مدربه الحالي البرتغالي جوزيه موريينو الذي كان وراء قدومه إلى البلوز بدلا من عودته إلى أرسنال، كما كشف عن موقفه من مدربه السابق ومواطنه بيب غوارديولا الذي أقنعه بالعودة إلى إسبانيا واللعب في برشلونة.

وأشاد فابريغاس بمورينهو كثيراً، إذ قال عنه: «أنه مدرب ماهر للغاية ويجيد قراءة معطيات المباريات وخصوصا في الفترة ما بين الشوطين إذ يستطيع تصحيح كافة الأخطاء التي يرتكبها اللاعبون في الشوط الأول». كما أكد فابريغاس بان السبيشل 1 هو من أقنعه بفكرة الانضمام إلى تشلسي بعدما وصلته 3 عروض من الدوري الإنجليزي غير انه فضل تشلسي لأنه قدم أداء مميزاً خلال الموسم المنصرم كما ان تخمة اللاعبين الذين يلعبون في خط وسط أرسنال جعلني ارفض المغامرة بالعودة إليه.

كما تحدث سيسك عن الفترة التي قضاها في كامب نو من العام 2011 وحتى العام 2014، إذ قال: «ان حمل قميص البارسا كان حلمي وقد تحقق لي ذلك وهذا كل ما يهمني، أما بخصوص مدى نجاح تلك التجربة من عدمها فذلك أمر لا اكترث له».

ولدى إجابته عن سؤال عما إذا كان يشعر بان المدرب غوارديولا خذله أو خدعه بعدما جاء إلى برشلونة صيف العام 2011 بطلب منه ثم أصبح يبقيه على دكة الاحتياط، فقد قال نجم البلوز: «لم اشعر بأن غوارديولا قد خذلني أو خدعني»، مضيفا «أنا لا أنتظر شيئا من أي شخص في كرة القدم، وعلاقتي مع بيب كانت ولا تزال جيدة». وتحمل تصريحات فابريغاس حول غوارديولا في طياتها قراءة واحدة بأنه لا يريد الإساءة إليه مثلما قام به المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي لا يتردد في التهجم عليه كلما سنحت له الفرصة في وسائل الإعلام واعتباره بأنه كان سبب فشله في تجربه في الدوري الإسباني.

وعن اللاعب الأفضل في العالم بين زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو أجاب فابريغاس من دون تردد «إن ميسي هو الأفضل في الوقت الحالي».

العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً