العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ

ميسي يثير صخبا كبيرا في بكين

أثار نجم برشلونة الإسباني أسطورة كرة القدم العالمية والأرجنتينية ليونيل ميسي صخبا كبيرا في العاصمة الصينية بكين الذي يتواجد فيها مع منتخب بلاده استعدادا لمواجهة المنتخب البرازيلي وديا يوم السبت المقبل.

واستقبل المئات من المشجعين النجم العالمي الكبير في المطار لدى وصوله بالإضافة إلى انتظار بعضهم أمام الفندق الذي يقيم فيه منتخب التانغو لتحيته. وقاد المدير الفني للأرجنتين خيراردو مارتينو مساء أمس الأول (الثلثاء) المران الأول لفريقه المكون من 22 لاعبا داخل المركز التدريبي الأولمبي في بكين. وتوافد على المركز الأولمبي العديد من الأشخاص لرؤية ميسي وغونزالو هيغواين وأنخيل دي ماريا بالإضافة إلى نجوم آخرين ضمهم المنتخب الأرجنتيني وصيف بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

يذكر أن إيفر بانيغا سيلحق اليوم (الخميس) ببعثة المنتخب الأرجنتيني إذ إنه اللاعب الوحيد الذي غاب عن مران الفريق أمس. ويسافر المنتخب الأرجنتيني إلى هونغ كونغ عقب انتهاء مباراة الكلاسيكو الأشهر في قارة أميركا الجنوبية لمواجهة منتخب البلد الآسيوي في 14 أكتوبر/تشرين الأول الجاري. ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني بنظيره البرتغالي في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل على ملعب أولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي، حسبما أفادت شركة «ورلد إليفن» التي تدير الحقوق الحصرية للمنتخب الأرجنتيني خارج الديار.

العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً