العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ

وجهة نظر

أكثر ما يسعدنا في «الوسط الرياضي» هو أن يحصل الرياضي الذي يحقق انجازا مشرفا يرفع به علم بلاده خفاقا في المحافل الدولية والقارية والعربية على التكريم المادي والمعنوي المستحق الذي يكون دافعا له ولأمثاله لمزيد من العطاء وتحقيق أفضل النتائج.

فالرياضي مثله مثل أي موظف يعمل بتفانٍ وإخلاص في عمله، من اجل أن يرتقي بمستوى العمل ونيل رضا المسئولين في الدولة من اجل أن يمنحوه الحوافز والترقيات التي تصل به إلى المستوى الأفضل.

ولكن حينما لا يحصل اللاعب أو الموظف والعامل على التقدير المادي والمعنوي الذي يستحقه بسبب إبداعه وإخلاصه في العمل فإنه يصاب بالإحباط والكلل والتكاسل والشعور بالإحباط تكون نتيجته تراجع مستوى العامل ويقل الإبداع في العمل ويصبح عمله روتينياً لا ينال رضا الجميع.

لذلك فإن تكريم أصحاب الانجاز في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في مدينة إنشيون الكورية أثلج صدورنا وجعلنا نتفاءل بمستقبل أفضل؛ لأن جميع من شارك في تحقيق الانجاز من لاعبين ومدربين حصلوا على المكافأة المالية التي يستحقونها وبالتالي سيسعون في البطولات المقبلة لتحقيق الأفضل والأحسن على رغم أننا كنا نتمنى أن يحصل جميع من شارك في بعثة البحرين على التكريم المستحق لأنهم شريك فعلي في الانجاز.

العدد 4415 - الأربعاء 08 أكتوبر 2014م الموافق 14 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً