العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ

محمد بن مبارك والسفير البريطاني: لن نسمح لأية جهة تعكير صفو العلاقات بين البلدين

محمد بن مبارك ملتقياً السفير البريطاني
محمد بن مبارك ملتقياً السفير البريطاني

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، بمكتبه في قصر القضيبية أمس (الخميس)، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين إيان لينزي، حيث تم بحث العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، والتأكيد على عدم السماح لأية جهة أو طرف تعكير صفو هذه العلاقات بين البلدين الصديقين.

إلى ذلك، استقبل رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، سفير المملكة المتحدة لدى البحرين، وقد استعرضا علاقات الصداقة التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة، وما تشهده من نمو وتطور في العهد الزاهر لجلالة الملك.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تطلع البحرين نحو ازدهار العلاقات وتطورها في مختلف المجالات، بما يعود بالنفع والفائدة على كلا البلدين الصديقين.


محمد بن مبارك يؤكد عدم السماح لأية جهة بتعكير العلاقات مع بريطانيا

المنامة - بنا

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، لدى لقائه بمكتبه في قصر القضيبية أمس (الخميس)، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين إيان لينزي، العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة والتأكيد على عدم السماح لأي جهة أو طرف بتعكير صفو هذه العلاقات بين البلدين الصديقين.

العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً