العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ

السجن 10سنوات والإبعاد لآسيوي يبيع المخدرات بدراجته الهوائية

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بالسجن 10 سنوات وغرامة 5 آلاف دينار على آسيوي أدين ببيع الماريجوانا، وأمرت المحكمة برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين، ضياء هريدي وعلي الكعبي وأمانة سر ناجي عبدالله، بإبعاده عن البلاد نهائياً بعد نفاذ العقوبة ومصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه في 26 فبراير/ شباط 2014 بدائرة أمن المحافظة الشمالية باع بقصد الاتجار الماريجوانا في غير الأحوال المرخص بها قانوناً.

وتتمثل. تفاصيل القضية إلى ورود معلومات تفيد قيام شخص آسيوي ببيع مواد مخدرة بالمحافظة الشمالية، فتم التأكد من صحة تلك المعلومات حيث تبين أنه يعمل كهربائي ومن سكنة منطقة الجنبية، ويقوم بترويج مادة الماريجوانا، وبناءً عليه تم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطه وتفتيشه، وقام أحد المصادر السرية بالاتصال به هاتفياً وطلب منه شراء كيسين من الماريجوانا بمبلغ 30 ديناراً، فوافق المتهم وطلب منه الحضور إلى منطقة سار، وفي الموعد المحدد ظهر المتهم قادماً يقود دراجة هوائية وقام بتسليم المصدر السري المواد المخدرة بعد أن استلم المبلغ المصور، فقامت الشرطة بمداهمته والقبض عليه.

وبتفتيشه عثر معه على المبلغ المصور، كما عثر في مسكنه على لفافة ورقية كبيرة تحتوي على بذور الخشخاش وأوراق نبات مخدرة، فيما تبين أن وزن المواد المضبوطة 200.9 غم، لكن المتهم أنكر في التحقيقات وقال أن صديق له اتصل به في يوم الواقعة وطلب منه توصيل كيس إلى شخص وأبلغه أن الكيس موجود في جيب قميصه، لكنه لا يعلم كيف وصل إلى هناك، وبسؤاله عن صديقه أجاب بأنه غادر البحرين.

العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً