العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ

العراق واليمن يلتقيان اليوم في البحرين استعداداً لـ «خليجي 22»

يلتقي المنتخبان العراقي واليمني الأول لكرة القدم مساء اليوم (الجمعة) على استاد النادي الأهلي بالماحوز في مباراة ودية ضمن المعسكر الذي يقيمه المنتخبين حالياً في البحرين في إطار استعداداتهما للمشاركة في كأس «خليجي 22» بالرياض.

ووصل المنتخبان اليمني والعراقي ظهر أمس ويقيمان في فندق إليت، وخاض المنتخب العراقي تدريباً مساء أمس استعدادا لمباراة اليوم بقيادة مدربه العراقي حكيم شاكر، علماً أن المنتخب العراقي سيواصل تدريباته بعد لقاء اليوم من أجل ملاقاة المنتخب البحريني في مباراة ودية ثانية تقام يوم 14 الجاري على استاد مدينة خليفة الرياضية.

وكان المنتخب العراقي عاد قبل ثلاثة أيام إلى بغداد قادماً من كوريا الجنوبية، بعد مشاركته في مسابقة كرة القدم ضمن آسياد إينشيون التي حصل فيها على الميدالية البرونزية.

في المقابل، وصل المنتخب اليمني منذ ثلاثة أيام إلى البحرين لإقامة معسكره القصير والذي جاء بديلاً بعد إلغاء المعسكر الخارجي الذي كان مقررا في تركيا بسبب الظروف في اليمن، علماً أن برنامج الإعداد المنتخب اليمني يتضمن مباراة ودية مع نظيره الكويتي في أبوظبي يوم الثلاثاء 30 أكتوبر الجاري ومباراة ودية أخيرة أمام نظيره العماني في 9 نوفمبر/ تشرين الثاني بالعاصمة (مسقط) قبل انطلاق بطولة خليجي 22 بأربعة أيام، ويقوده المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب.

العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً