العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ

غموض في تشكيلة «السامبا» قبل مواجهة «التانغو»

قاد المدير الفني الوطني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونغا المران الثاني لفريقه استعداداً لمباراته الودية المرتقبة أمام غريمه المنتخب الأرجنتيني وصيف بطولة كأس العالم 2014 السبت المقبل في العاصمة الصينية (بكين) من دون إعطاء أي دلالات عن التشكيل المتوقع لمنتخب السامبا في هذه المباراة الكبيرة.

وعمد دونغا خلال التدريبات إلى تقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات خلال المران الذي شهد تناوب اللاعبين في الانتقال بين المجموعات الثلاث من وقت إلى آخر. وخاض الحراس الثلاثة جيفرسون ورافائيل كابرال ومارسيلو جروهي الذين ضمهم دونغا تدريباتهم تحت قيادة المدرب كلاوديو تافاريل الحارس المخضرم السابق.

وتنحصر مشكلة دونغا في مباراة فريقه أمام نظيره الأرجنتيني بقيادة النجم ليونيل ميسي في غياب لاعبي خط الوسط المهاجم بعد الإصابة التي تعرض لها كل من راميريز وفيرناندينو. ومن المنتظر أن ينضم كلا من سوزا ورومولو إلى التشكيلة الأساسية لمنتخب السامبا في مباراة السبت على رغم تأخر وصولهما إلى بكين حتى الآن.

ولا زالت الشكوك تثور حول إمكانية مشاركة نجم ميلان الإيطالي السابق كاكا الذي ضمه دونغا إلى قائمته في اللحظات الأخيرة قبل سفره إلى الصين على خلفية الإصابة التي تعرض لها لاعب خط الوسط ريكاردو جولارت.

العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً