العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ

أرسنال يخطط لحسم 3 صفقات في الانتقالات الشتوية

أفادت تقارير إنجليزية بأن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي تعمل على حسم 3 صفقات خلال الميركاتو الشتوي في يناير/ كانون الثاني المقبل من أجل دعم صفوف الفريق بعد النتائج المخيبة التي سجلها الفريق في بداية الدوري الممتاز وتعدد حالات الإصابات التي يعاني منها عدد من لاعبيه الأساسيين وكان آخرهم الألماني مسعود اوزيل الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب لثلاثة أشهر.

وكشفت صحيفة «دايلي ستار» البريطانية أن المدير الفني للمدفعجية الفرنسي آرسين فينغر يريد استغلال وفرة السيولة المالية في خزينة النادي من أجل إتمام هذه الصفقات للاستفادة من أصحابها أطول فترة ممكنة من الموسم وخصوصا شهر يناير الذي سيشهد إجراء ما يعرف في إنجلترا بـ «البوكسينغ داي» إذ تخوض خلاله الأندية أكبر عدد من المباريات في ظرف أسبوعين فقط.

ورصدت إدارة الغنرز مبلغ قيمته 200 مليون يورو، وضعته تحت تصرف فينغر لجلب اللاعبين الذين يراهم قادرين على منح الإضافة للفريق على أمل تحقيق نتائج أفضل من الموسم المنصرم خصوصا في مسابقة دوري أبطال أوروبا. وبحسب الصحيفة فإن فينغر صوب أنظاره على كل من متوسط ميدان ريال مدريد الألماني سامي خضيرة الذي تبلغ قيمته في السوق 60 مليون يورو فضلا عن راتبه السنوي ومعه مواطنه جوليان دراكلسر المتألق مع نادي شالكة الذي تفوق قيمته الـ50 مليون يورو وذلك بالنظر إلى وجود عدة أندية أوروبية تنافس أرسنال للتعاقد معه.

ويأمل فينغر من خلال هذه التعاقدات في تشكيل ثلاثي ألماني في وسط ميدان أرسنال يتكون من اوزيل وخضيرة ودراكسلر بعدما أظهرت المباريات السابقة أن وسط ميدان المدفعجية لم يعد قادراً على مجاراة إيقاع المنافسين سواء في صنع الأهداف أو في كسر وتعطيل الهجمات. أما اللاعب الثالث فهو مهاجم بنفيكا المتألق في الدوري البرتغالي اندرسون تاليسكا الذي سجل 6 أهداف في 7 مباريات إذ يراهن عليه الفني الفرنسي لتفعيل خطه الهجومي المتواضع تهديفياً حتى الآن على رغم تواجد التشيلي اليكسيس سانشيز.

العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً