العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ

روسي بديلاً للمصاب بيانكي في سباق روسيا للفورمولا 1

قام فريق ماروسيا بتسجيل الكسندر روسي ليحل محل السائق الفرنسي جول بيانكي الذي مني بإصابات خطيرة من أجل خوض جائزة روسيا الكبرى ضمن سباقات فورمولا1 للسيارات لكن مشاركة السائق الأميركي في السباق لاتزال غير مؤكدة.

وأظهرت القائمة الرسمية للسيارات والسائقين التي نشرها المشرفون أمس (الخميس) وجود روسي والبريطاني ماكس تشيلتون كسائقين لماروسيا.

ولم يصدر ماروسيا أي إعلان رسمي لكن مصادر أوضحت أن القرار لم يتخذ بعد بشأن كيفية المضي قدما احتراما لأسرة بيانكي. ومني بيانكي بإصابة في الرأس ولاتزال حالته «خطيرة لكن مستقرة» في مستشفى باليابان بعد حادث التصادم المروع على حلبة سوزوكا يوم الأحد الماضي. ولا يوجد أي تطورات بشأن حالته الطبية منذ يوم الثلثاء. ومن المتوقع أن ينتظر ماروسيا - وهو فريق صغير يعاني ماليا وتجاوز التوقعات هذا العام بفضل تألق بيانكي - حتى اليوم (الجمعة) لتأكيد ما سيفعله في سباق روسيا. ووضع اسم روسي هو مجرد تنفيذ للوائح لكن هناك فرصة قوية لأن يكون تشيلتون هو السائق الوحيد لماروسيا الذي كان ينتظر الحدث باعتباره الفريق الروسي الوحيد في أول سباق لفورمولا1 يقام في روسيا.

وعلى رغم أن اللوائح تنص على أن أي فريق يجب أن «يشارك» في كل السباقات إلا أن عملية تسجيل سيارتين من أجل الفحص تمت بالفعل.

العدد 4416 - الخميس 09 أكتوبر 2014م الموافق 15 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً