العدد 4417 - الجمعة 10 أكتوبر 2014م الموافق 16 ذي الحجة 1435هـ

جميل جمعة مُرشح لإدارة مباريات خليجي 22 بالرياض

بات الحكم الدولي البحريني جميل جمعة هو المُرشح الأول للمشاركة في إدارة مباريات خليجي 22 بالعاصمة السعودية (الرياض) والتي ستقام هناك خِلال الفترة من الثالث عشر ولغاية السادس والعشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وكانت اللجنة المنظمة لكأس الخليج العربي القامة قد راسلت الاتحاد البحريني لكرة القدم وطلبت منه ترشيح طاقم بحريني (حكماً للساحة ومساعدان) من أجل المشاركة في إدارة مباريات الدورة، وبالفعل قام الاتحاد بالتشاور مع لجنة الحكام التي رشحت الطاقم الثلاثي، ومن المفترض أن يكون الاتحاد قد أرسل الرد للجنة المنظمة، ووفقاً للمعلومات التي حصل عليها «الوسط الرياضي» فإن حكم الساحة جميل جمعة هو على رأس هذا الطاقم، بينما المساعدان محصوران بين سيدجلال محفوظ، أحمد جابر، نواف شاهين ومحمد جعفر.

وكانت البطولة السابقة التي أقيمت في البحرين قد شهدت نِظاماً مُغايِراً، إذ تم تشكيل لجنة متخصصة لاختيار أفضل الطواقم في كل دولة من أجل ضمان تواجد (المتميزين)، إلا أن النظام على مايبدو تغير هذه المرة، وتم الطلب من كل اتحاد ترشيح طاقماً للمشاركة في إدارة مباريات البطولة.

وجميل جمعة من مواليد 1972 أي يبلغ من العمر 42 عاماً، وهو حاصل على الشارة الدولية منذ 2010، وأدار الليلة الماضية المباراة الودية بين السعودية والأوروغواي على ملعب الملك عبدالله (الجوهرة المشعة) في جدة. وبالنسبة لبطولات كأس الخليج الثلاث الأخيرة، فقد أدار نواف شكرالله مباريات خليجي 19 بمسقط و21 بالبحرين، وصلاح العباسي شارك في إدارة مباريات خليجي 20 باليمن، وجاسم محمود في خليجي 18 بأبوظبي.

العدد 4417 - الجمعة 10 أكتوبر 2014م الموافق 16 ذي الحجة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً